الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«صحة مكة» تنفي نقل أي حالة للمستشفيات.. وتؤكد: حالات بسيطة تم التعامل معها في الموقع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - مكة المكرمة:

نفى المتحدث الرسمي بصحة منطقة مكة المكرمة حميد المالكي، ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن ليلة السابع والعشرين بالمنطقة المركزية بالحرم من أنه تم نقل حالات الى المستشفيات مصابة.

اضافة اعلان

وأكد المالكي: أنه لم تنقل أي حالة إلى أي مستشفى إطلاقا ، وكانت جميعها حالات بسيطة ومتوقعه نتيجة إجهاد وإعياء لعدد من كبار السن تم التعامل معها وغادروا وهم بصحة جيدة ولله الحمد.

 

طوارئ «صحة مكة» تباشر 18 حالة تدافع في الشبيكة

تواصل - مكة المكرمة :

تلقت ادارة الطوارئ والازمات بصحة منطقة مكة المكرمة بلاغا من المركز الوطني للعمليات الامنية بمكة المكرمة ( ٩١١ ) حول حدوث تدافع بمنطقة الحرم بجانب فندق دار التوحيد وتم تحريك الفرق الطبية المتمركزة بمناطق الاسناد بساحات المكي مسبقا فوراً إلى الموقع .

و صرح بذلك المتحدث الرسمي بصحة منطقة مكة المكرمة حميد المالكي أنه مباشرة الحالات وعددها ( ١٨ حالة ) تراوحت بين الاصابات الخفيفه والاختناق وقد تم التعامل معها في الموقع واعطائها العلاج اللازم وغادرت وهي بحالة صحية جيدة ولله الحمد .

وأضاف المالكي : "وبناءً على ذلك تم رفع درجة الاستعداد في مراكز الحرم الصحية الاربعة ومستشفى جياد وكذلك في مستشفى الملك عبدالعزيز ومستشفى الملك فيصل ومستشفى النور وقد تم توجيه ( ٨ فرق ) دعم من المستشفيات الحكومية للمشاركة في المنطقة المركزية والحرم حتى انتهاء صلاة التهجد بعون الله تعالى .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook