الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمين عسير: خسائر "الطائرة المطعم" كانت حتمية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

أكد أمين منطقة عسير، المهندس إبراهيم الخليل، أن الخسائر الناتجة عن نقل الطائرة المطعم كانت حتمية، ولم يكن هناك سبيلًا لتفاديها، مهاجما من ينتقد أداء الأمانة في نقل الطائرة.

اضافة اعلان

وقال في لقاء لبرنامج "يا هلا" على فضائية "خليجية"، مساء اليوم: "عملية نقل الطائرة المطعم تمت تحت إشراف الأمانة، ولم نكن لنتفادى الخسائر حتى لو نسقنا مع الكهرباء!!".

وأضاف: "لم نجبر شركة الكهرباء على قطع الكهرباء عن القرى، وهم قطعوها بكامل إرادتهم واقتناعهم.. الخطوط السعودية منحتنا الطائرة مجانًا، ودرسنا خط سير نقلها لمدة 4 شهور ولم نجد مسارا أفضل من هذا".

واستمر أمين منطقة عسير في الدفاع عن نفسه ضد موجة الانتقاد التي تعرض لها من مسؤولين حكوميين، قائلا: "لا أرى أن هناك خطأ جسيما تم في عملية النقل، وكلكم تجيدون النقد أمام أجهزة الإعلام فقط!".

وفي مداخلة للبرنامج أكد عبدالسلام اليمي نائب رئيس شركة الكهرباء أن 18 قرية، و31 ألف مشترك، و188 تقاطع، تضررت كلها من انقطاع الكهرباء بسبب نقل الطائرة الذي افتقد إلى أدنى درجات التخطيط.

وقال: "لا يعقل أن تنقل طائرة على الشاحنات وتسير في طريق لمدة 15 يوما دون خطة.. وكان بإمكاننا تلافي الارتباك لو نسقت معنا الأمانة قبل عمليه النقل، فهي لم تبلغنا بأي شيء قبل بدء العملية".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook