الخميس، ١٣ محرم ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ١١ أغسطس ٢٠٢٢ ميلادى

«العرفج» يثير جدلاً بـ«أرى الله في الموسيقى» (فيديو)

«العرفج» يثير جدلاً بـ«أرى الله في الموسيقى» (فيديو)

تواصل – عبدالرحمن المغيرة:

أثار الكاتب الصحفي، أحمد العرفج، – مقدم برنامج “صحوة” على قناة روتانا خليجية-، جدلاً على مواقع التواصل، بعدما قال: “أرى الله في الموسيقى”، خلال استضافته عدنان إبراهيم في حلقة بعنوان “معارك المعازف والموسيقي”.

ودشنَّ مغردون هاشتاق بعنوان “#العرفج_يتطاول_على_الذات_الإلهية”، للتعبير عن استيائهم من تصريحات العرفج.

وقال المغرد “نوفل”: “لا أفهم الهوس في إقحام الله في أمور كهذه، التأدب في الحديث عن الناس من اللباقة فما بالك برب الناس”.

بينما قال علي الفيفي: “أرجو من العلماء وطلبة العلم بيان حكم الله في مثل هذه التجاوزات، والرفع بذلك لولي الأمر، نفوس خاوية من أدنى تعظيم للرب”.

من جانبه، قال عبدالمجيد المهنا : “هذه نهاية من سيعلمون الناس أمور دينهم، قُلِ اسْتَهْزِئُواْ إِنَّ اللّهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ”.

وقال مغرد آخر: “لابد للجميع من وقفة ضد هذا التطاول على الذات الإلهية، والذي أصبح يتكرر عمداً من قنوات بعينها”.

زائر

جعل الله ينتقم منكم

محب الخير

إنا لله وإنا إليه راجعون. (الواجب إيقافهم وتأديبهم) .أسأل الله تعالى إن يهديهم وإن لم يرد لهم الهداية أن يهلكهم ويكفي المسلمين شرهم.

المغذوي

ننتظر سجنه ومحاكمته مايحدث في البلد شي لا يعقل

مفكر

ايس فيه

طارق العريفج

حسبنا الله ونعم الوكيل

منيرة

نعوذ بالله من الزيغ والضلال...اللهم اهد ضال المسلمين

نوتة

طبعا نرى الله في كل شيء ماقال شي غلط فكروا شوي قبل التحمس

فهد

أنا لله وانا إليه راجعون الله يهديهم او ينتقم منهم . في هذا الشهر الفضيل

ابوماجد

حسبي الله ونعم الوكيل

زائر

حسبنا الله ونعم الوكيل

نمر العتيبي

لابد ان يادب لانه تطاول عل الله ..اذا لم يحاسب فسيخرج الاف يتطاولون عل الله ويغضب الله علينا بسبب هؤلاء الجهله

خالد

حسبي الله عليهم ؟ لو الدوله تضرب بيدمن حديد كان ماشفنا الاشكال التعبانه تطاول علي الله سبحانه وتعالى

ابوريان

الله يهديهم ويصلحهم او ان يكفينا سرهم بماشاء انه على كل شي قدير

متابع

ياجماعة الخير أنا في حلم وللا علم ؟

عبدالله اللحيدان

لاتخافوافالله يمهل ولايهمل ولعلهانهايته ونهاية هذاالمسلسل القذر إن شاء الله على يدسلمان الحزم

الزبير خان

العرفج وغيره جازفوا بعلاقاتهم بالله ودينه في سبيل الشهره فقاتلوا السبب الذي جعل البعض كالسكران لايعرف الحق ويميل للجانب الذي ينظر اليه البشر

محمد الزهراني

اللي ما استحى وخاف الله كيف يستحي ويخاف من الحكومه

فالح الشريف

حسبي الله عليهم الله لايوفق من له صلطه عليهم ولا يحاسبهم

مويد

لا بد ان يعاقب بالسجن حتى يكون عبرة الغيرة نعوذ بالله من الالحاد

عابر سبيل

المفروض عدم نشر مقالات هالخبل يقول المثل شف وجه البقره وحلب لبن

نصف قلب

ولدي كتب تغريده عن الظلم وكمل بالسجن سنتين، ولا بعد طلعتوه طيب هذا يسب الله ، اسجنوه سنتين بعد

عبدالله

اللهم عليك بهما وارنا فيهما عجائب قدرتك واخرس لسانهما وشل اركانهما واجعلهما عبرة للمعتبرين

فضلي

لابد من إيقاف السفهاء والأخذ على أيديهم

ابراهيم

يرى الله في الموسيقى!!! ﴿وما قدروا الله حق قدره والأرض جميعا قبضته يوم القيامة والسماوات مطويات بيمينه سبحانه وتعالى عما يشركون﴾

ابوزياد

حسبنا الله ونعم الوكيل لاحول ولاقوة إلا بالله

ابو مشاري

حسبي آلله ونعم الوكيل

صالح

يبتغي الشهرة يرى الله في الموسيقى ؟؟، مسوي فيها صوفي ؟؟ فاشل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *