السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادر لـ«تواصل»: صراع داخل غرفة جدة على المناصب.. و«كامل» يحسم الموقف

9ae33b0b-d34b-49d2-aaa5-62ba58fb4f15_16x9_600x338
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - خالد الغفيري:

اضافة اعلان

علمت "تواصل"، من مصدر موثوق، عن وجود خلافات وُصفت بـ"الكبيرة"، داخل الغرفة التجارية في محافظة جدة، استدعت التدخل الفوري من قبل رئيس الغرفة "صالح كامل"؛ لحسم الموقف وإنهاء الخلاف.

وقال المصدر، الذي فضّل عدم الكشف عن اسمه، "إن الصراع نتج عن محاولات لفرض أحد الأعضاء، أميناً لغرفة جدة، في الوقت الذي تم رفضه من قبل أعضاء مجلس الإدارة".

وأضاف المصدر، أن رئيس الغرفة اتخذ قراراً أكد فيه إعطاء كامل الصلاحيات إلى أمين الغرفة التجارية، "عدنان مندورة"، الذي تم التمديد له في منصبه كأمين لغرفة جدة لمدة 6 أشهر على الأقل، في الوقت الذي أصدر فيه رئيس الغرفة قراراً بإلغاء كل توقيعات وصلاحيات نائبيه زياد البسام، ومازن بترجي، لأسباب لم يتم ذكرها.

وأوضح، أن "كامل" طالب بتطبيق النظام الأساسي لغرفة جدة، والذي ينص على حصر دور أعضاء مجلس الإدارة بحضور الاجتماعات الأربعة المقررة لهم فقط، مع عدم السماح لهم بتاتاً بالتدخل في شؤون الغرفة أو أحد قطاعاتها.

وأكد: أن غرفة جدة تعاقدت مع شركة متخصصة للدراسة؛ ومن ثم إعادة تشكيل هيكلة الغرفة إدارياً، بما يوضع حداً لتدخلات بعض أعضاء مجلس الإدارة فيها.

وتابع: أن رئيس الغرفة قرر حصر جميع القرارات به شخصياً وبأمين الغرفة فقط، ريثما يتم إنهاء إعداد الدراسة حول إعادة هيكلة غرفة جدة.

وأكد المصدر، أن "صالح كامل" عقد لقاء موسعاً مع جميع رؤساء القطاعات في الغرفة التجارية، وأبلغهم بالقيام بأعمالهم الموكلة إليهم وعدم السماح لأعضاء مجلس الإدارة بالتدخل بتاتاً في عملهم وفي شؤون الغرفة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook