السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مسؤول حكومي يمني يؤكد استمرار الانقلابيين في عرقلة جهود إحلال السلام

Screenshot_9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

أكد رئيس الوزراء اليمني، وزير الداخلية اللواء حسين محمد عرب، استمرار الانقلابيين ببلاده، في عرقلة جهود إحلال السلام، العادل والشامل من خلال مشاورات الكويت وفقاً للقرارات الشرعية الدولية وخاصة القرار 2216، والمبادرة الخليجية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

اضافة اعلان

وأشار عرب لدى لقائه اليوم في العاصمة الدوحة، رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، إلى أن الانقلابيين مستمرين في تلكؤهم وعدم تنفيذهم لما تم الاتفاق عليه مع وفد الحكومة الشرعية في المفاوضات، وخاصة المطالب المتعلقة بالبدء بإطلاق سراح المعتقلين، وتسليم الأسلحة ، والخروج من المدن بما فيها العاصمة صنعاء.

وجرى خلال اللقاء بحث آخر تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل تنميتها وتطويرها.

وثمن المسؤول اليمني، الدور الإيجابي الذي تقوم به دولة قطر، من خلال وقوفها إلى جانب اليمن في مختلف المراحل والظروف، وخاصة خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها نتيجة عمليات الانقلاب التي نفذتها المليشيا الحوثية وصالح ضد السلطات الشرعية في البلاد، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook