الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: 3 شروط لضم الرجل إلى تأمين زوجته.. و6 آلاف فرصة ابتعاث العام المقبل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

«الضمان الصحي»: 3 شروط لضم الرجل إلى تأمين زوجته

اضافة اعلان

قال المهندس فيصل الركف، مدير إدارة العلاقات العامة وخدمة العملاء في مجلس الضمان الصحي، إن الوثيقة الموحدة تلزم صاحب العمل بالتأمين على الموظفة والتابعين لها الزوج والأبناء، شريطة أن يكون الزوج موظفا حكوميا أو متقاعدا أو عاطلا عن العمل، مبينا أن عدم التأمين على التابعين يعد مخالفة للنظام .

«العيسى»: 6 آلاف فرصة ابتعاث العام المقبل

قدر وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، عدد الفرص المتاحة في السنة الثانية 2016 من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي في مرحلته الثالثة (وظيفتك_ وبعثتك) بين 5 و6 آلاف فرصة ابتعاث، لافتا إلى إطلاق البرنامج بعد إجازة الصيف .

100 حادث مروري بالساعة في أول أيام رمضان

صدرت الرياض مدن المملكة في عدد الحوادث المرورية في اليوم الأول من رمضان بواقع الضعف تقريبا عن جدة التي حازت المركز الثاني، حيث سجل قائدو المركبات في العاصمة معدلا يفوق الـ38 حادثا كل ساعة، وباشرت شركة نجم لخدمات التأمين 2560 حادثا في جميع المدن، وكان نصيب الرياض منها 924 حادثا مروريا خلال اليوم الأول من رمضان.

«هيئة السوق» تعدّل فترة إعلان القوائم المالية للشركات المدرجة

أعلنت هيئة السوق المالية تعديل فترة إعلان القوائم المالية الأولية (ربع السنوية) والسنوية للفترات المالية التي تبدأ من 1 / 1 / 2017م أو بعدها، وعُدّلت الفترة من 15 يوم عمل إلى 30 يوماً للقوائم المالية الأولية ومن 75 يوماً إلى ثلاثة أشهر للقوائم المالية السنوية.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook