الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

في أمريكا.. أم تترك رضيعها وحيداً أمام أحد المنازل بعد فشلها في بيعه

Protestors Rally Outside Trump Campaign Event In Anaheim
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أعلنت الشرطة الأمريكية إلقاء القبض على امرأة حاولت بيع طفلها الرضيع بمشاركة خطيبها، في مقاطعة فايت في ولاية جورجيا، وفقاً لبيان أصدره عمدة المدينة ستيف كيسلر.

اضافة اعلان

وقال كيسلر، في بيان أصدره السبت الماضي، إن الشرطة تلقت بلاغاً عن طفل رضيع ترك وحيداً أمام أحد المنازل، وعند وصولهم علم رجال الشرطة من سكان المنطقة أنهم شاهدوا وجود زوجين حاولا بيع الطفل الذي يبلغ من العمر ٣ شهور بمبلغ يتراوح بين 500 وألف دولار، وعندما لم يرضَ أحد بشراء الرضيع ألقياه أمام أحد المنازل ، ثم غادرا المنطقة.

وتواصلت الشرطة مع خدمة حماية الطفل، ومن ثم نقلت الطفل إلى المستشفى، ومن بعدها وضعته في ملجأ للأيتام إلى حين التوصل لأهله.

وبعد التحري تمكنت خدمة رعاية الطفل والشرطة من العثور على والد الطفل في ولاية فيرجينيا، ليتضح أن والدته خرجت الخميس هي وطفلها من المنزل تاركة وراءها طفلين تحت سن الثلاث سنوات، وبعد التحقيقات تأكد جهاز الشرطة من أن من حاول بيع الطفل هما الأم وخطيبها بعدما تعرف سكان مقاطعة فايت عليهما.

وبعد انتهاء التحقيقات، ألقت الشرطة القبض على الأم آشلي نيكول، البالغة من العمر 25 عاماً، وخطيبها جونثن إيزاك، البالغ من العمر 20 عاماً، بتهمتي محاولة بيع طفل، وإلحاق الأذى بقاصر، وحددت مبلغ الكفالة للإفراج عنهما قبل محاكمتهما بمائة ألف دولار لكل واحد منهما.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook