الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وكيل شؤون الخدمات يلتقي بإدارات المسجد الحرام لإنجاح خطة شهر رمضان المبارك

4 (51)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

التقى سعادة الأستاذ مشهور بن محسن المنعمي الوكيل المساعد لشؤون الخدمات في المسجد الحرام بعدد من مديري الإدارات بالمسجد الحرام، وبعد الترحيب بهم هنأهم بقرب قدوم شهر رمضان المبارك وحثهم على السعي لتقديم أفضل وأرقى الخدمات لرواد المسجد الحرام من المعتمرين والمصلين والحرص على تطبيق ومتابعة الخطة الموسمية وإبراز مكانة الحرمين وبيان منزلتها.

اضافة اعلان

واطلع سعادته على استعدادات الإدارات بالمسجد الحرام لإنجاح خطة موسم شهر رمضان المبارك، وناقش معهم المشاكل التي تواجههم وما هي الحلول المناسبة لها، وشكر سعادته عطاءاتهم بما تحقق من إنجازات ملموسة وقفزات يشاد بها.

وأكد سعادته التزام المرحلية في الخطة ومتابعتها والتكامل بين الإدارات للعمل في إطار واحد والعمل بكل جد في القضاء على السلبيات وتعزيز الإيجابيات والارتقاء بمنظومة الخدمات، ونوه أيضاً بعظم الأجر والفخر والاعتزاز بخدمة بيت الله الحرام وخدمة قاصديه من حجاج ومعتمرين وزوار.

وفي ختام اللقاء شكر المنعمي الله أولاً ثم للقيادة الرشيدة ولمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم على هذا الدعم غير المحدود سائلاً المولى عز وجل أن يجعل هذه الأعمال في ميزان حسناتهم.

حضر الاجتماع سعادة مدير إدارة العلاقات العامة بالمسجد الحرام الأستاذ راجح الحارثي، وسعادة مدير إدارة النظافة والفرش الأستاذ محمد الوقداني، وسعادة مدير إدارة سقيا زمزم الأستاذ أسامة الحجيلي، وسعادة المهندس محمد زارع نائب المدير التنفيذي ومدير العمليات في شركة ابن لادن.

4 (51) 3 (63) 2 (67) 1 (80)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook