الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(التجارة): "تويوتا" تلتزم بخدمة الضمان لسيارات "تويوتا ولكزس" المستوردة أسوة بالمحلية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

عقد وزير التجارة والصناعة اليوم اجتماعا مطولاً مع يوشي آمادا رئيس مجلس إدارة شركة "تويوتا" اليابانية ومجموعة من التنفيذين في الشركة دعاهم فيه للاهتمام بخدمة العملاء بشكل أفضل، وضرورة فتح مكاتب مستقلة لهم في المملكة والاهتمام برضا العملاء وتأسيس مراكز اتصال في المملكة تابعة للشركة تخدم المستهلكين بشكل مباشر وتستمع لأرائهم وملاحظاتهم بشأن الخدمات المقدمة، مشدداً في الوقت نفسه على أهمية المسارعة في إصلاح العيوب المصنعية وخدمات ما بعد البيع.

اضافة اعلان

وأطلَع الوزير مسؤولي الشركة على نتائج استبيان مستوى رضا المستهلكين ونسبة عدم الرضا على خدمات ما بعد البيع وأسعار قطع الغيار والصيانة وأضاف: "أنه يجب على الشركة النظر إلى رضا المستهلك في تقييم أدائها في ظل تحول قطاع السيارات في المملكة إلى قطاع تنافسي وأهمية سرعة معالجتها للعيوب المصنعية".

وأوضح رئيس مجلس إدارة تويوتا "أن الشركة حريصة على رضا المستهلك السعودي وستنظر بإهتمام لنتائج الاستبيان وستبذل كل الجهد في تحسين خدمات ما بعد البيع".

وأكد رئيس شركة تويوتا في خطاب سبق أن قدمه للوزارة التزامهم بتقديم خدمات الضمان لسيارات تويوتا ولكزس الخليجية المستوردة أسوة بالمحلية.

يأتي ذلك بعد أن ألزمت وزارة التجارة والصناعة شركة تويوتا باستدعاء أكثر من ٤٠٠ ألف سيارة تويوتا لمعالجة مشكلة انطلاق المركبة بسرعة عالية وعدم قدرة قائدها على إيقافها، وبعد ما أعلنته مؤخراً من استدعاء ٦٢٠٠ جيب FJ لخطر احتراق المركبة بسبب خلل في أنبوب تهوية خزان الوقود.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook