الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

للمغامرين .. LG تطرح أحدث كاميراتها LG Action Cam يونيو المقبل

LG-G5-5-600x330
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أعلنت شركة LG أنها بصدد طرح أحدث كاميراتها LG Action Cam في الأسواق خلال يونيو المقبل.

اضافة اعلان

وتعد LG Action Cam أحدث كاميرات الأكشن التي صممت بشكل خاص لتوائم رغبات المغامرين ومحبي الرياضة الخطرة، لتسجيل أكثر اللحظات إثارة مع دعم خدمة الاتصال المباشر مع شبكات الإنترنت، وتقدم أيضاً خدمة GPS لتتبع موقع المستخدم.

وتأتي كاميرا LG Action Cam مع مستشعر بدقة 12.3 ميجا بيكسل مع 1.55µm بيكسل، وعدسات تدعم مجال رؤية بزاوية 150 درجة، وهي أكبر من العدسات المستخدمة في هاتف LG G5 التي تصل إلى 135 درجة، كما تأتي الكاميرا مع معالج سناب دراجون 650، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين 4 جيجا بايت لنظام التشغيل.

وعن دقة الكاميرا قالت الشركة أنها بدقة 4K عند 30 إطاراً في الثانية، وبدقة 1080 بيكسل عند 60 إطاراً في الثانية وأيضاً بدقة 720 بيكسل عند 120 إطاراً في الثانية، ولبثّ مباشر للفيديو تدعم الكاميرا فقط دقة 720 بيكسل في الثانية.

تتيح كاميرا LG Action Cam العمل لفترة تصل إلى نصف ساعة، بقدرة بطارية 1400mAh، لدعم المستخدم على مدار 4 ساعات من التصوير المتواصل، كما تقدم LG فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية صغيرة لتخزين الفيديو.

وتدعم كاميرا LG أيضاً الاتصال عبر Wi-Fi b/g/n، أو البلوتوث 4.1، كما أشارت شركة LG على إمكانية استخدام الكاميرا لأغراض المراقبة حيث تتوافق في العمل مع هواتف الأندوريد وiOS.

وعن موعد طرح الكاميرات في الأسواق أكدت أنها ستُطرح أولاً في الأسواق الكورية خلال شهر يونيو على أن تتبعها أسواق الولايات المتحدة وأوربا لاحقاً، لكن دون الكشف عن سعر الكاميرا حتى الآن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook