الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. "تعديات الشوقية" تزيل عقوم عشوائية بمخططات ولي العهد بمكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد الغفيري:

شنت لجنة التعديات ببلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة، حملة إزالة عدد من التعديات والعقوم الترابية والمواقع غير النظامية والمقامة بطرق عشوائية والتي لا يحمل أصحابها صكوكاً شرعية، وذلك بمشاركة عدد من منسوبي الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة.

اضافة اعلان

وقال المهندس بندر بن حسن قباني رئيس بلدية الشوقية الفرعية: إن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون.

من جانبه، أشار المهندس ممدوح عراقي مدير الإدارة الفنية ببلدية الشوقية الفرعية، إلى أن البلدية قامت بحملة إزالة شملت عدة مواقع بالقرب من مخططات ولي العهد عند مخططي (8 و9)، حيث تمت إزالة عقوم ترابية تتجاوز مساحتها (6) كيلو متر مقامه بطرق غير نظامية من قبل بعض المواطنين المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية، دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها.

وأكد أن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الأراضي والممتلكات العامة، مشيراً إلى أن البلدية لديها العديد من الفرق الميدانية التي تعمل على مراقبة كافة الأحياء والمخططات السكنية للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook