الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح: إحالة طاقم طبي للتحقيق إثر وفاة «جنين» بعسير.. واستعادة 111 حديقة مسلوبة في جدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

«صحة عسير» تحيل طاقماً طبيًّا للتحقيق إثر وفاة «جنين» بالإهمال

اضافة اعلان

حالت إدارة الشؤون الصحية في عسير طاقماً طبيًّا إلى الهيئة الصحية الشرعية للتحقيق، وذلك إثر تلقيها شكوى من المواطن سالم عسيري أخيراً يتهمهم بالتسبب في وفاة جنين في بطن زوجته بسبب الإهمال.

«شرطة الرياض» تنهي استعداداتها لموسم الاختبارات

أصدرت شرطة منطقة الرياض بيانا عن استعداداتها لموسم الاختبارات النهائية لهذا العام 1437هـ، أكدت فيه استعداد الأجهزة الأمنية المرتبطة بها بوضع الخطط الميدانية اللازمة لحفظ الامن واستتبابه وتيسير قدوم الطلاب لقاعات الامتحانات وانصرافهم، ورصد ومتابعة ضعاف النفوس ممن يسعون لاستغلال موسم الاختبارات.

استعادة 111 حديقة مسلوبة من أصل 500 في جدة

كشفت مصادر مطلعة عن استعادة 111 حديقة من أصل 500 في مدينة جدة، وذلك بعد أن أثبتت التحقيقات أن رجال أعمال وسماسرة عقاريين تورطوا في القضية لتسهيل إدخال تلك المساحات في قصور وفلل غرب جدة .

مضاربة جماعية تنتهي بمقتل شاب في الطائف فجر اليوم

أدى اشتباك بالأيدي بين مجموعة شبان إلى مقتل أحدهم بعد تلقيه عدة طعنات نافذة بالصدر، فجر اليوم الثلاثاء بمنتزه الردف بمحافظة الطائف، ولاذ البقية بالهروب فيما تمكنت الدوريات الأمنية من القبض على الجاني في وقت قياسي ودون مقاومة.

«العمل» تدعو لإبداء الرأي في قرار «احتساب المعارين»

دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المهتمين والمختصين إلى إبداء الرأي حيال مسودة القرار الوزاري الخاص “احتساب المعارين من الجهات الحكومية في نسب التوطين ” في بوابة معا للقرار الالكترونية، وذلك سعياً إلى تحسين أداء سوق العمل، حيث ينتهي التصويت على القرار في يوم السبت 21/8/ 1437هـ.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook