السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«العمل» تدعو لإبداء الرأي في قرار «احتساب المعارين»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المهتمين والمختصين إلى إبداء الرأي حيال مسودة القرار الوزاري الخاص "احتساب المعارين من الجهات الحكومية في نسب التوطين " في بوابة معا للقرار الالكترونية، وذلك سعياً إلى تحسين أداء سوق العمل، حيث ينتهي التصويت على القرار في يوم السبت 21/8/ 1437هـ.

اضافة اعلان

ودعا المشرف العام على الشؤون العامة في وزارة العمل الاستاذ نايف بن عبدالعزيز نايته المهتمين وأصحاب الأعمال والمنشآت في القطاع الخاص، إلى مشاركتها في تحسين القرار الذي تمّ طرحه مؤخراً على البوابة عبر الرابط: http://qarar.ma3an.gov.sa/a/ideas/recent/campaigns/16894  وذلك لإبداء الملاحظات والآراء قبل إقراره.

ويهدف القرار إلى احتساب الموظف المعار من الجامعات الحكومية السعودية والجهات الحكومية الأخرى إلى منشآت القطاع الخاص بـ (واحد) في نسب التوطين الخاصة بهذه المنشآت.

يشار إلى أن بوابة "معاً للقرار" هي إحدى خدمات بوابة معاً المطورة التي تتبع استراتيجية الحكومة المفتوحة لتحسين حوكمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، والمؤسسات الشقيقة (المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف") وتطوير خدماتهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook