السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إحباط محاولتين لتهريب كيلو هيروين داخل أحشاء راكبين بمطار الملك خالد

57287ede5dafc
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تمكّن جمرك مطار الملك خالد الدولي من إحباط محاولتين لتهريب كمية من "الهيروين" بلغت (1.288.5) كيلو ومائتين وثمانية وثمانين جراماً وخمسة مليجرامات، عُثر عليها مُخبأة في أحشاء راكبين قدما إلى المملكة عبر المطار.

اضافة اعلان

وأوضح الأستاذ سلطان الفهيد مدير عام جمرك مطار الملك خالد الدولي أنه "عند إنهاء الإجراءات الجمركية لركاب إحدى الرحلات القادمة اشتبه المراقب الجمركي بأحد الركاب، وعلى الفور تم التأكد من حالة الاشتباه وذلك بإحالة الراكب لجهاز فحص الأحشاء بالأشعة، وبالفعل عُثر بداخل أحشاء هذا الراكب على (100) كبسولة صغيرة الحجم تحتوي بداخلها على (811.5) ثمانمائة وأحد عشر جراماً وخمسة مليجرامات من الهيروين".

وأضاف الفهيد: "كما حاول أحد الركاب عبر رحلة أُخرى تهريب (477) جراماً من الهيروين عُثر عليها داخل أحشائه بعد أن اشتبه به المراقب الجمركي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، مبيناً أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأكد أن الجمارك السعودية تبذل أقصى جهودها في سبيل منع كل ما من شأنه الإضرار بالوطن والمواطن، حيث بذلت من أجل تحقيق ذلك أقصى الجهود من خلال توفير الإمكانات من الكوادر البشرية المؤهلة والتقنية الحديثة، التي ساهمت في تحقيق الجمارك للعديد من النجاحات في مجال مكافحة التهريب بكافة أنواعه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook