السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تبوك.. مسؤول يروي لحظات انتشال الطفلة "لمى" من البئر والصعوبات التي واجهوها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - تبوك:

انتشلت فرق الدفاع المدني بمساعدة عدد من الجهات المعنية الأخرى، مساء السبت الماضي، رفات الطفلة لمى عايض الروقي، في وادي الأسمر بمحافظة حقل بتبوك، وتسليمها للجهات الأمنية والطب الشرعي، فيما تجري عملية استكمال الإجراءات النظامية وسط إجراءات أمنية مشددة.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل، أشار قائد فريق الإنقاذ بشركة معادن المهندس خالد السلامة، إلى أنهم نزلوا إلى بعد 45 متراً ثم بدأوا الصعود من الأسفل إلى الأعلى، مما مكنهم من الوصول إلى الطفلة على بعد 38 مترا، وأضاف "هذه نفس الخطة التي حددناها ووضعنا لها كافة الاحتمالات".

وأوضح أنه تم تدعيم البئر بطبقتين للتدعيم وأنه وفي يوم السبت عند الساعة الرابعة عصرا تمت مشاهدة الجثة وتحديدها وكانت الروائح قد بدأت منذ فتح البئر الأصلية من جهة النفق الجديد الذي عملته شركة معادن وقبل المغرب بدقائق تم انتشالها كاملة وقد ظهر التحلل على الجثة.

وقال المهندس السلامة، إنه تم الوصول للإطار البلاستيكي على بعد 40 مترا وهي أعلى الإطار الذي هو عبارة عن إطار سيارة التصق ببعضه يبدو أنه سقط سابقا بالبئر، حيث وجدت فوق إطار بلاستيكي، وأضاف "تم تسليم الجثة والرفات كاملا للدفاع المدني والذين سلموها بدورهم للجهات الأمنية لعرضها على الطب الشرعي بتبوك".

وتم فحص البئر مرة أخرى على مسافات متعددة للتأكد من عدم وجود أية رفات أخرى حرصا منهم على دقة العمل، مشيرا إلى أنهم واجهوا صعوبة في العمل لكنهم لم يواجهوا خطورة تذكر.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook