السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: مجهول يطلق النار على حافلة مدرسية.. وإصابة طالبات في سقوط مظلات بعسير

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

مجهول يطلق النار على حافلة مدرسية بـ«مضايا جازان»

اضافة اعلان

أفدم مجهول صباح اليوم على إطلاق النار على حافلة لنقل الطلاب تابعة لمدرسة ابتدائية بمضايا جازان،و ذكرت مصادر لـ”تواصل” إن النيران الموجهة للحافلة أدت إلى تهشم زجاجها فيما لم يصب أحد بأذى فيما التحقيقات لاتزال جارية حتى كتابة هذا الخبر .

إصابة طالبات في سقوط مظلات داخل مدرسة بمحايل عسير

أصيبت عدد من الطالبات إثر سقوط عدد من المظلات داخل مدرسة للبنات بالريش شمال محافظة محايل عسير، وباشر الموقع عدد من الفرق الإسعافية من الهلال الأحمر، وتم نقل المصابات إلى مستشفى محايل العام، فيما أعلنت صحة عسير حالة الطوارئ بالمستشفى.

«التجارة» تُغلق 70 موقعاً مخالفاً في «النظيم» شرقي الرياض

أغلقت وزارة التجارة والصناعة 70 موقعاً مخالفاً للضوابط والشروط اللازمة لإنتاج‏ مواد الخرسانة الجاهزة ومواد البناء في حي النظيم شرق الرياض، جاء ذلك أثناء تنفيذ حملة تفتيشية نفذتها الوزارة .

إمام المسجد الحرام يهاجم مواقع التواصل الاجتماعي

دعا الشيخ صالح عبدالله بن حميد إمام وخطيب المسجد الحرام والمستشار في الديوان الملكي، إلى وضع خطة للتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، معتبراً أنها نازلة من نوازل العصر، التي انساق وراءها الناس بشكل مبالغ، جاء حديث إمام وخطيب المسجد الحرام خلال حديثه مع مديري وقيادات إدارة تعليم الرياض.

توقيف عصابة تستدرج «القاصرات» وتبتز أهلهن للحصول على المال

أوقفت الأجهزة الأمنية في جدة عصابة منظمة تستدرج القاصرات الهاربات من أسرهن، وتتحفظ عليهن في شقة أعدت لذلك، ومن ثم تبتز عائلاتهن لدفع مبالغ مالية مقابل إعادتهن، وباشرت هيئة التحقيق والادعاء العام بجدة التحقيق مع أعضاء العصابة التي تتكون من رجلين وامرأة .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook