الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة الدمام توضح ملابسات دهْس طالبة ووالدتها بعد حضور حفل التخرج

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أوضحت جامعة الدمام ملابسات إصابة إحدى طالبات الجامعة ووالدتها بحادث الدهس وارتباط ذلك بحفل التخرج السبت الماضي، مؤكدة أن حالة الطالبة موضع عناية ومتابعة وسيتم تقديم الدعم اللازم للخريجة من قِبل الجامعة.

اضافة اعلان

وأشارت الجامعة في بيان لها إلى أنه بعد انتهاء فقرات الحفل وانصراف الطالبات والمدعوات، وفي حوالي الساعة الـ١٢ منتصف ليل السبت الماضي وعند قيام رجال أمن الجامعة بتفقد موقع الحفل، جاءت الطالبة ووالدتها إلى البوابة الرئيسية للجامعة لمغادرة الجامعة مشياً على الأقدام وتم منعهما من قبل أفراد الأمن بالبوابة.

وأضاف البيان: "أصرت والدة الطالبة على المغادرة كون ابنها ينتظر في الجانب الآخر وخرجتا مشياً خارج أسوار الجامعة، وعلى بعد٩٠٠م تقريباً على امتداد خط الخدمة المحاذي لنفق الجامعة وبعد تجاوز منطقة النفق طلب منها ابنها الذي كان يقف في الجانب المقابل من الطريق السريع العبور لكي يصحبهما بسيارته الواقفة في الجهة المقابلة، وعندما همت الطالبة ووالدتها بعبور الطريق تعرضتا للدهس، وفي الحال تم نقلهما إلى مستشفى الدمام المركزي".

وتابع بيان الجامعة: "توفيت الأم بعد وصولها إلى المستشفى، أما الطالبة فترقد في العناية المركزة، وبحسب تقرير المرور كان سبب الحادث قيام الطالبة ووالدتها بقطع الطريق من منطقة غير مخصصة للمشاة لوجود سيارة ستقلهما في الجانب الآخر".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook