السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: تعليم صبيا يمنع خروج الطلاب إلا مع أولياء أمورهم.. وأمطار رعدية على 4 مناطق

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

تعليم صبيا يمنع خروج الطلاب من المدارس إلا مع أولياء أمورهم

اضافة اعلان

أصدرت إدارة التعليم بمحافظة صبيا اليوم، تنبيهاً حذرت فيه قادة وقائدات المدارس بضرورة أخذ الحيطة والحذر وعدم إخراج الطلاب من المدارس إلا مع أولياء أمورهم، نظراً لاستمرار هطول الأمطار.

«الإنذار المبكر»: أمطار رعدية على الباحة وتبوك وجازان وعسير

نبه نظام الإنذار المبكر التابع للرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، إلى تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية ولا يستبعد سقوط البرد على عسير والباحة وتبوك وجازان .

إيقاف فسح المركبات الخفيفة للشركات غير الملتزمة بخطط التوريد

أعلنت الجمارك السعودية اعتباراً من تاريخ 1437/7/24ه ـالموافق 2016/5/1م بإيقاف إجراءات الفسح للمركبات الخفيفة الجديدة للشركات الصانعة التي لم تلتزم بتقديم خطط توريد مركباتها خلال المدة الزمنية المحددة وفقاً للائحة الفنية السعودية “المعيار السعودي لاقتصاد الوقود (saudi cafe).

9 إصابات في حادث انقلاب حافلة بطريق «صبيا- بيش»

أُصيب تسعة مقيمين بإصابات ما بين بسيطة إلى متوسطة وأحدهم إصابته حرجة وذلك إثر وقوع حادث انقلاب حافلة تتبع شركة النقل الجماعي (سابتكو) فجر اليوم الأربعاء على طريق “صبيا – بيش”، بالقرب من قرية أبو السلع تم نقلهم إلى مستشفى صبيا العام.

السجن عامين للكويتي «أحمد عاشور» على خلفية إساءته للمملكة

قضت محكمة الاستئناف الكويتية بحبس كابتن طيار أحمد عاشور سنتين مع وقف النفاذ لمدة ٣ سنوات وكفالة ١٠٠ دينار في قضية الإساءة إلى المملكة، وانتقاده لـ«عاصفة الحزم» عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook