الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| تشفير بطاقات الصراف الآلي.. ومحاصرة بائعي أجهزة تخفيض «فاتورة الكهرباء»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- متابعات:

قالت مصادر مطلعة إن البنوك المحلية تلقت توجيهات بتغيير الأجهزة الخاصة بإصدار بطاقات الصراف الآلي والبرامج بأخرى حديثة ذات برمجة متقدمة و«تشفير» أكثر قوة وصعوبة للبيانات الخاصة بالبطاقات، في خطوة احترازية لرفع مستوى درجة الأمان وحماية حسابات العملاء.

اضافة اعلان

«الملحقة الثقافية» بأمريكا تتدخل لحل مشكلة المبتعثين في «بوكاتيلو»

أوقفت الملحقية الثقافية للمملكة في الولايات المتحدة الأمريكية، الاعتراف بجامعة ايداهو ستيت، وذلك حتى يتم حل مشاكل المبتعثين في مدينة "بوكاتيلو" ايداهو وذلك بناءً على شكوى مقدمة من الطلاب الدارسين في الجامعة وما تضمنته من حوادث متعددة وقعت لبعض الطلبة.

السماح بإنشاء الشركات مع الالتزام بإيداع رأس المال

أعلنت وزارة التجارة والصناعة بأنه سيتم السماح للشركاء باستكمال إجراءات التأسيس واستخراج السجل التجاري بعد تقديم التزام من الشركاء بإيداع رأس المال النقدي في أحد البنوك خلال شهر من صدور السجل التجاري، علماً بأن عدم قيام الشركاء بإيداع رأس المال يعرضهم للعقوبات المقررة في نظام الشركات.

3 جهات حكومية تحاصر بائعي أجهزة تخفيض «فاتورة الكهرباء»

قال محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج‏ المزدوج الدكتور عبدالله الشهري، إن التنسيق جارٍ مع وزارتي الداخلية والتجارة بشأن محاصرة بائعي أجهزة تخفيض «فاتورة الكهرباء».

«مدني مكة» يحذر من أمطار رعدية مصحوبة بزخات البرد

طالبت مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة كافة المواطنين والمقيمين بتوخي الحذر والابتعاد عن مجاري المياه والسدود وقطع الأودية خلال الساعات المقبلة حتى الساعة الثالثة عصراً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook