السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الخدمة المدنية تتجاهل تعيين مواطن بنجران تخرج بـ "تقدير ممتاز مع مرتبة الشرف"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سالم العرجاني:

فوجئ شاب بتجاهله التام من قبل وزارة الخدمة المدنية، بعد إعلانها قوائم الوظائف، على الرغم من حصوله على البكالوريوس من جامعة الإمام كلية أصول الدين بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الثانية، ومعدل تراكمي 4،55 من 5 ، الأمر الذي أثار استياءه.

اضافة اعلان

وقال المواطن مسفر اليامي في حديثه لـ"تواصل": "تخرجت من جامعة الإمام بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الثانية انتظاما من كلية أصول الدين وحينما أعلنت بوابة الخدمة المدنية "جدارة" التسجيل في برنامجها للطلاب الخريجين من الجامعة لعام 1435-1434 للوظائف التعليمية، وبالتحديد في شهر رجب الماضي قمت بالتسجيل في البوابة وإكمال البيانات اللازمة، والرغبات المكانية، مع العلم أنني اجتزت اختبار كفايات المعلمين- ولله الحمد-".

وأضاف: "وبعد إعلان الخدمة المدنية الأسماء، الدفعة تلو الأخرى؛ فوجئت أن اسمي لم يكن من بين الأسماء المعلنة، وحتى هذا اليوم ووثيقتي حبيسة الأدراج، وقمت بمراجعة الخدمة المدنية بمنطقة نجران، وقالوا: عليك الانتظار فحسب!! ولم يقدموا أي تبرير لتعثر معاملتي وتأخيري".

وتابع "اليامي" قصته، قائلاً: "تخرجت من الجامعة خلال 3 سنوات وأربعة أشهر فقط، لتوفير الوقت، لكن الخدمة بتأخيرهم لي، لم يعد لجهدي وتقديمي للدراسة واستعجالي فيها أي معنى، وحيث إن رغبتي الأولى هي منطقة نجران وأنا من مواطنيها، ونظرا لظروف الوالد الصحية وبحكم أنني أكبر أبنائه، والبقية أطفال فإنني آمل من وزارة الخدمة المدنية النظر في حل مشكلتي التي تؤرقني، وتثبط من عزيمتي وتتجاهل تقديري و حماسي في خدمة الوطن وخدمة أهلي وبناء مستقبلي".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook