السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. فتح حركة المرور على الجسر الشرقي بتقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع الإمام سعود

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلنت أمانة منطقة الرياض عن فتح الجسر الشرقي من مشروع تنفيذ جسر تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع الإمام سعود ليخدم مسارات الحركة المرورية المتجهة من الشمال للجنوب مؤقتاً بدءاً من مساء اليوم السبت.

اضافة اعلان

وأوضح وكيل الأمانة المساعد للمشاريع والمشرف على الإدارة العامة للتنفيذ والإشراف المهندس عماد البشر أن أعمال الجسر الغربي في جزئيته التي تقع فوق منطقة نفق الإمام سعود بجهته الغربية مستمرة للانتهاء منه وفق الخطة الزمنية للمشروع، مبيناً أنه سيتم خلال هذه الفترة إغلاق الحركة المرورية فوق منطقة النفق بالجهة الغربية مع استمرار الحركة المرورية على طريق الخدمة شمال وجنوب النفق للجهة الغربية من طريق الملك عبدالعزيز لخدمة المناطق السكنية والتجارية.

وأضاف أنه سيتم إغلاق حركة الدوران الجنوبية الحالية قرب طريق هشام بن عبدالملك واستبدالها بحركة دوران أسفل الجسر تسمح فقط بمرور العربات الصغيرة دون الشاحنات والعربات التي يتجاوز ارتفاعها 3.5 متر.

الجدير بالذكر أن تصميم جسر تقاطع طريق الملك عبدالعزيز يتضمن تنفيذ جسرين منفصلين بقيمة إجمالية للمشروع قدرها 151.269.344 ريالاً، حيث يخدم الجسر الشرقي مسارات الحركة المتجهة شمالاً، والغربي لخدمة مسارات الحركة المرورية المتجهة جنوباً على طريق الملك عبدالعزيز يبلغ طول الجسر مع الرمبات 922م وعدد 3 مسارات بعرض 3.60م للمسار الواحد بالإضافة إلى أكتاف جانبية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook