الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القبض على عصابة سرقت الصندوق العقاري وكليات ومدارس في ينبع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله

تمكنت فرق البحث والتحري بشرطة محافظة ينبع التابعة لشرطة منطقة المدينة المنورة من الإطاحة بثلاثة من جناة سعوديين، في العقد الثاني والثالث من العمر أقدموا على ارتكاب سرقة مبنى صندوق التنمية العقاري ومكاتب في كلية العلوم والهندسة وبعض المدارس والجمعية الخيرية وسرقة بعض المبالغ المالية وتكسير المكاتب والعبث بها.

اضافة اعلان

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة، عميد فهد بن عامر الغنام، إن الجناة انطبقت بحقهم أدلة قوية، وتمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص بدائرة التحقيق والادعاء العام ولا يزال التحقيق جارياً.

وفي نفس السياق، قبضت التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة ينبع التابعة لشرطة منطقة المدينة المنورة على سعوديي الجنسية أحدهما يبلغ من العمر٣٠ سنة والآخر ٢٤ سنة، بحوزتهما كيابل نحاسية تعود ملكيتها إلى شركة الكهرباء وزنها ٣٠٠ كيلو تقريباً، ومجموعة من اللوحات الإرشادية، ومجموعة من عيون القطط الإرشادية- وتقدر قيمتها جميعاً بحوالي ١٠٠ ألف ريال سعودي بعد مراقبة وتحرٍّ.

واعترفا بسرقة كيبل كهربائي تعود ملكيته لمصلحة المياه في مشروع تحت الإنشاء وقاما ببيعه في جدة منذ فترة، وتم توقيفهما وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام ولا يزال التحقيق جارياً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook