السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الكاتب الطريقي يعتذر عن تغريدته المسيئة لحديث الرسول عن "الشيطان"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

اعتذر الكاتب الصحفي صالح الطريقي، عن التغريدة التي نشرها عبر حسابه على "تويتر" أمس الثلاثاء التي تحدث فيها عن الشيطان واعتبرها المغردون سخرية من حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وقال الكاتب الطريقي عبر حسابه قبل قليل: "أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم خط أحمر عندي وعند كل مسلم، لأني أخاف الله بما أكتبه واستغفره وأعود عن خطأي في التغريدة السابقة".

وكان الطريقي قد كتب أمس في تغريدة له: "لنفترض أنك تأكل "اثنين همبرجر" لتشبع، جرب أن تأكلها بيدك اليسار إن لم تشبع هذا يعني الشيطان أكل معك، إن شبعت فالشيطان لا يحب الهمبرجر".

وانتقد المغردون ما كتبه الطريقي وأطلقوا هاشتاقاً يحمل اسم (الكاتب الرياضي صالح الطريقي يسخر بحديث الرسول)، واعتبروه سخرية من الحديث الذي رواه البخاري بسنده أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لعُمَرَ بنِ أبي سَلَمَةَ، وكان غلاما في حجره: (يا غلام سم الله وكل بيمينك وكل مما يليك)، وكما جاء في صحيح مسلم أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم- قَالَ "لاَ يَأْكُلَنَّ أَحَدٌ مِنْكُمْ بِشِمَالِهِ وَلاَ يَشْرَبَنَّ بِهَا فَإِنَّ الشَّيْطَانَ يَأْكُلُ بِشِمَالِهِ وَيَشْرَبُ بِهَا".اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook