الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وكالة إيرانية تستشهد بتغريدة «محمد آل الشيخ» لربط الإرهاب بالمملكة.. ومغردون: حاسبوه

آل الشيخ
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

استشهدت وكالة أنباء فارس الإيرانية، بتغريدة للكاتب "محمد آل الشيخ"، يربط فيها بين فكر داعش الإرهابي وكتب السنة والمملكة.

اضافة اعلان

وقال آل الشيخ في تغريدة له على تويتر: "يجب أن لا نكذب على أنفسنا، كل من يقول لا علاقة لنا بفكر داعش فليقرأ كتاب (المغني لابن قدامة) وهو عمدة الكتب المرجعية للحنابلة".

واحتفت الوكالة الإيرانية بالتغريدة وأبرزتها بشكل واضح، خاصة في النسخة العربية من موقعها.

إلا أن مغردين تلقفوا الخبر وشنوا هجوماً شرساً على الكاتب، مطالبين بمحاسبته بعد أن تكررت إساءاته بحق المملكة، على حد وصفهم، ودشنوا من أجل ذلك هاشتاقاً بعنوان: (#الحجر_على_محمد_آل_الشيخ).

وغرّد "سامي الهذلي": "في كل دولة.. الإعلام يعتبر أحد الأسلحة للدفاع عن الدولة، وعندنا يُعتبر أيضاً سلاح، ولكنه موجه ضدنا!!".

وقال "وحيد الودعاني": "للقضاء على فكر داعش يجب أولاً أن يتم القضاء على الفكر الليبرالي.. كلاهما خطر على الدين والوطن!!".

"د. محمد الخضيري" غرّد عبر الهاشتاق: "كتاب المغني لابن قدامة من مفاخر الفقه الإسلامي المقارن أفادت منه كل المدارس الفقهية!".

وكتب "د. عبدالله المعيدي": "والله لا يولد الفكر الغالي الخارجي إلا أمثال هذا، وهو والذين يحرضون الشباب سواء في الإثم".

وتساءلت "Mona": "إلى متى سيتم السماح لهؤلاء بإدانة المملكة ومواطنيها على كل صغيرة وكبيرة وقريبة وبعيدة؟ طفح الكيل والحزم واجب".

وغرّدت "بنت البلادي": "غريب هذا الشخص ما الذي يمنع من محاسبته!"، وطالب "مواطن" بالقبض عليه وإيقافه ومحاسبته، كما تساءل "ناصر العيسى": "أما آن أن يُكسر قلمه الطائش؟".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook