الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بفضل الله.. نجاة مواطن من الموت بعد تعطل مثبت سرعة سيارته (صور)

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سامي الثبيتي:

بفضل الله، نجا مواطن من الموت على طريق العابدية بمكة المكرمة، مساء اليوم؛ جراء تعليق مثبت السرعة سيارته لدى سيرها بسرعة ١٢٠ كلم/ ساعة؛ وذلك رغم الجهود التي بذلها رجال مرور العاصمة المقدسة.

اضافة اعلان

وكان مرور العاصمة المقدسة قد أزال حواجز نقطة تفتيش "نعمان" أمام سيارة المواطن أثناء مرورها، وبتوجيهات الرائد حمود البقمي، حيث تم إيقاف دوريتين لصد المركبة قبل كوبري "العوالي"، وإيقافها وتوقفت المركبة - بفضل الله - بعد احتكاكها بأخرى دون حدوث أية أضرار.

وقال المواطن محمد آل هضبان من موقع الحادث لـ"تواصل": "قبل يومين لاحظت بعض الأصوات في مقدمة السيارة فتواصلت مع توكيلات الجزيرة لأخذ موعد لعمل الصيانة وأخبروني أن الموعد سيكون الشهر القادم فرفضت وتواصلت مع الخدمة السريعة "فورد" فوافقوا لعمل الصيانة بفرع الوكالة بجدة خلال هذا الأسبوع".

وأضاف: ‘‘بالفعل سافرت من الباحة إلى جدة وعند وصولي إلى طريق الهدى لاحظت بعض التنبيهات في "طبلون" السيارة فعاودت الاتصال بالخدمة السريعة، وأخبرني مأمور الخدمة أنه لا يعلم سبب ظهور هذا التنبيه’’.

وتابع: "عند وصولي إلى طريق نعمان كنت أسير بسرعة ١٢٠، ثم قمت بتشغيل مثبت السرعة ولم أعلم بوجود عطل فيه، فواصلت الطريق حتى حاولت التوقف عند إحدى المحطات لأداء صلاتي المغرب والعشاء، ولكن السيارة لم تتوقف فقمت بإطفاء المحرك ولم يستجب، وأُقفلت أبواب السيارة علي، وهنا اتصلت بالمرور وقاموا بفتح الطريق ونقطة التفتيش أمامي، وأوقفوا سيارتين لهم قبل كوبري العوالي، قبل وصولي لهم بالخطأ انحرفت بي السيارة واحتكت بمركبة أخرى من نوع "يارس" فتوقفت على ضفاف الرصيف، ولم أُصب بأي أذى ولله الحمد".

وقدم آل هضبان شكره لضباط المرور المقدم سعد الحارثي، والرائد حمود البقمي، والرقيب أول فواز العبدلي، والرقيب أول ياسر السفياني الّذين ضحوا بأنفسهم دون حدوث كارثة، فيما لو لم يتم إيقاف مركبته بفضل الله.

1

2

3

4

5

6

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook