السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بحضور رجال أعمال وباحثين.. الأمير خالد يفتتح منتدى الرياض الاقتصادي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

افتتح الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، مساء أمس الاثنين فعاليات منتدى الرياض الاقتصادي، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس المجلس الاقتصادي الأعلى وبحضور عدد كبيرٍ من المسؤولين الحكوميين والمختصّين والأكاديميين ورجال وسيدات الأعمال.

وأشاد الأمير خالد في كلمته بالمشاركة الواسعة من جميع أنحاء المملكة، وما تتسم به فعالياته بالطرح العلمي المحايد للقضايا والمشكلات الاقتصادية الوطنية والبحث في الحلول المناسبة لها.

وأكد أن توصيات المنتدى في دوراته السابقة تلقى اهتماماً كبيرا من خادم الحرمين الشريفين حيث أحالها إلى جميع الجهات الحكومية للاستفادة منها.

وأعرب عن أمنياته أن يسفر هذا المنتدى في دورته الحالية عن توصيات مثمرة وعملية تسهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني إلى الأمام بما ينعكس على الوطن ومواطنيه بالخير والرقي والتقدم.

من جانبه أوضح رئيس مجلس أمناء منتدى الرياض الاقتصادي المهندس سعد المعجل أن المنتدى يبحث عن حلولٍ لمشكلاتنا الاقتصادية المعاصرة، ويستقصي مرئيات المختصين بِالأجهَزة المعنية، وأصحابِ الرأي حول الظواهر التي تَشغَل الرأي العام، واقتراَح سُبلِ علاجِها، نافيا أن يكون الهدف هو التقليل من أداء شخصٍ بعينه أو جهةٍ معينة.

وأضاف أن المطّلِعَ على التقارير العالميةِ يعرف أن القضايا التي يطرحها المنتدى، تعاني منها جميع الدَول دون استثناء، كما أنه وَفقاً لمنهجية المنتدى لن يردَ في الدراساتِ إلا ما هو موثق بالأدلة والبراهين.

وعبر رئيس الغرفة التجارية الصناعية الدكتور عبدالرحمن الزامل عن أمله في أن يواصل المنتدى جهوده ليضيف حلقة من حلقات البحث والنقاش في دورته السادسة التي تتناول، قضايا إستراتيجية متنوعة تغطي ميادين اقتصادية وتنموية بالغة الأهمية للاقتصاد الوطني وللمواطنين.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook