السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصر.. عشرات القتلى والجرحى بانفجار شاحنة وقود

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - CNN :

شهدت محافظة الغربية، شمال العاصمة المصرية القاهرة، "كارثة" جديدة الاثنين، أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى، نتيجة انفجار شاحنة محملة بالوقود، على طريق الإسكندرية الزراعي.

اضافة اعلان

وأعلنت السلطات الصحية "حالة الطوارئ" بمستشفيات المحافظة، لاستقبال قتلى ومصابي الحادث، الذي نجم عن تصادم بين حافلة ركاب صغيرة "ميكروباص"، بالشاحنة المحملة بالبنزين، التي اشتعلت فيها النيران.

وفيما لم تعلن السلطات الرسمية عن حصيلة الضحايا، فقد أوردت قناة "النيل" الإخبارية، على موقعها الرسمي، أن الحادث أسفر، حتى اللحظة، عن مصرع وإصابة 16 شخصاً، وفق تقديرات أولية.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن الحادث أسفر، حتى اللحظة، عن مصرع 14 شخصاً، وهي نفس الحصيلة التي أكدتها صحيفة "الأهرام"، شبه الرسمية، فيما رجحت مصادر ارتفاع حصيلة الضحايا.

وأشارت الصحيفة، نقلاً عن مصادر رسمية، إلى أنه تم قطع الطريق ومنع السيارات من المرور، وإطفاء جمع أعمدة الإنارة وفصل الكهرباء عن المنطقة بأكملها، وذكرت أن ثماني سيارات إسعاف انتقلت على الفور لموقع الحادث.

أما صحيفة "الشروق" المستقلة فقد وضعت الحصيلة الأولية عند 15 قتيلاً، وقالت إن جثثهم تفحمت تماماً ويصعب تحديد أصحابها، وذكرت أنه تم استخراج عشرات الضحايا والمصابين.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook