الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تنقلات وظيفية كبرى تشمل 10 رؤساء بلديات بالرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أصدر وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ قراراً بحركة تنقلات وظيفية كبرى على مستوى رؤساء بلديات منطقة الرياض، بهدف ضخ دماء جديدة وتطوير أساليب العمل في بلديات المنطقة.

اضافة اعلان

حيث تضمنت قرارات معالي الوزير تكليف الأستاذ مسفر بن غالب العتيبي، برئاسة بلدية محافظة المجمعة، بعد إنهاء تكليفه من رئاسة بلدية محافظة الزلفي، وتكليف المهندس محمد بن حمد الزيد، برئاسة بلدية محافظة القويعية، بعد إنهاء تكليفه من رئاسة بلدية محافظة المجمعة.

وشملت التكليفات الجديدة تكليف المهندس عبدالعزيز بن هندي العتيبي، برئاسة بلدية محافظة الزلفي، بعد إنهاء تكليفه من رئاسة بلدية ساجر، وتكليف الأستاذ ليل بن محمد العدواني برئاسة بلدية محافظة عفيف، بعد إنهاء تكليفه من رئاسة بلدية الجمش، وتكليف المهندس جهز بن عبدالله العتيبي برئاسة بلدية ساجر، بعد إنهاء تكليفه من رئاسة بلدية الرويضة، وتكليف المهندس سلطان بن عائض النتيفات برئاسة بلدية الرويضة، بعد إنهاء تكليفه من رئاسة بلدية البجادية، وتكليف الأستاذ متعب بن بركة بن مدلج برئاسة بلدية البجادية، بعد إنهاء عمله من رئاسة بلدية نفي، وتكليف المهندس فيصل بن خليفة الرشيدي برئاسة بلدية نفي، عقب إنهاء تكليفه من رئاسة بلدية الحصاة.

كما صدر قرار معالي الوزير بإنهاء تكليف كل من الأستاذ فهد بن سبيل الحربي، والأستاذ محمد بن مطرب الغريب من رئاسة بلديتي القويعية، وعفيف، وتكليفهما بالعمل بديوان الوزارة.

وتأتي هذه القرارات في إطار خطة وزارة الشؤون البلدية والقروية الهادفة إلى تطوير إجراءات وأساليب العمل بالوزارة والأمانات والبلديات التابعة لها؛ مما سينعكس بدوره على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة محافظات ومناطق المملكة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook