السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أحد مصابي «رافعة الحرم».. حاج عراقي وقنصل بلاده يشيدان بمستشفى الملك فيصل

a1454324429
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

استقبل مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة الدكتور نادر بن حمزة مطير، اليوم، في مكتبه القنصل العام لجمهورية العراق بجدة مثنى بن زوين الجبوري يرافقه حاج من الجنسية العراقية "٤٠" سنة أصيب في حادثة سقوط رافعة الحرم المكي ونقل للمستشفى حيث تعرض لكسر في عظمة الساق، وتم إجراء عملية تثبيت الساق بسيخ نخاعي مع تقديم كافة الخدمات الطبية المختلفة التي مكنته من إكمال فريضة الحج والعودة إلى بلاده.

اضافة اعلان

وأعرب القنصل العراقي عن الامتنان والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وحكومته على الخدمات الصحية التي قدمتها لحجاج بيت الله الحرام عامة وحجاج العراق خاصة، شاكراً مستشفى الملك فيصل على إنهاء معاناة الحاج العراقي وتمكينه من إكمال الركن الخامس من أركان الإسلام. فيما قال الحاج العراقي أنه قدم إلى المستشفى لحضور موعد لدى الطبيب للاطمئنان على الإصابة.

من جهته أكد الدكتور نادر مطير أن كافة العاملين في مستشفى الملك فيصل بذلوا جهوداً جبارة خلال استقبال مصابين حادثة سقوط رافعة الحرم المكي، حيث قدمت لكافة المصابين أفضل الرعاية الطبية والاجتماعية والنفسية الشاملة والمميزة والاهتمام الكبير؛ مما كان له بالغ الأثر في مساعدتهم علي إكمال مناسك الحج.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook