الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غرفة الرياض: تأهيل 200 شاب لسوق العمل في الربع الأول من 2014م

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أقرت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ممثلة بمركز التدريب في خطتها التدريبية خلال الربع الأول من 2014م، تأهيل 200 شاب سعودي وفقا لمتطلبات سوق العمل من خلال برامج تدريبية متكاملة تتضمن 10 تخصصات موجهة للراغبين في العمل بالقطاع والقيادات التنفيذية والإدارية.

اضافة اعلان

واشتملت هذه البرامج على برنامج متكامل في (إدارة المشاريع) للراغبين في ممارسة مهارات وتطبيقات إدارة المشاريع، وبرنامج (إعداد وتأهيل مسؤول موارد بشرية) يهدف لإعداد وتأهيل المشاركين للعمل بوظيفة مسؤول في إدارات الموارد البشرية بمنشآت الأعمال، بالإضافة إلى برنامج (إعداد وتأهيل مسؤول توظيف) وموجه لمسؤولي التوظيف بمنشآت الأعمال المؤهلين لتولي المهام الوظيفية بإدارات الموارد البشرية.

كما تضمنت الخطة التدريبية لغرفة الرياض تنظيم برنامج (إعداد وتأهيل مسؤول مشتريات) بهدف تزويد المشاركين بالمفاهيم والأسس العلمية والعملية لإدارة نظم الشراء بالمنشآت، وكذلك برنامج (إعداد وتأهيل مسؤول مستودعات) بغية تنمية وتطوير قدرات المشاركين في إدارة المستودعات بكفاءة عالية.

وفي المجال العقاري ينظم المركز برنامج (إعداد وتأهيل مسؤول تثمين عقاري) المعتمد من معهد دبي العقاري, حيث يوجه للعاملين في القطاع العقاري والمؤسسات المالية والباحثين عن عمل في القطاع العقاري، بالإضافة إلى تنظيم برنامج (إعداد وتأهيل مسؤول مالي) ويستهدف شريحة المدراء الماليين ورؤساء الحسابات والعاملين في مجال التخطيط والمتابعة.

كما يعقد المركز برنامج (إعداد وتأهيل أخصائي برامج مسؤولية اجتماعية)، وبرنامج (إعداد وتأهيل مسؤول سلامة وصحة مهنية) المعتمد من TUV-Germany، إضافة لبرنامج (إعداد وتأهيل مراجع نظام إدارة جودة داخلي) معتمد من TUV-Germany.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook