الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فرعا «العمل» ببريدة والرس يحصدان المركز الأول في خدمة العملاء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - راضي الزويد:

حصل مكتب العمل بمدينة بريدة على المركز الأول في الفئة الأولى حسب الفئات المعروفة في برنامج نطاقات، ضمن التقييمات الشهرية لوزارة العمل لقياس مستوى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة في مكاتب العمل، كما حصل مكتب العمل بمحافظة الرس أيضاً على المركز الأول في الفئة الثالثة.

اضافة اعلان

ويهدف هذا التقييم إلى قياس أداء مكاتب العمل والبالغ عددها 38 مكتباً في المملكة وتحفيز منسوبي خدمات العملاء بالمكاتب للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء.

وعبر مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة القصيم تركي المانع عن سعادته البالغة بتفوق وتقدم مكاتب المنطقة في منافسات الوزارة على مستوى المملكة، شاكرا زملائه بمكتب عمل بريدة والرس على هذا الإنجاز وطالبهم ببذل المزيد للبقاء في تلك المرتبة.

وطالب المانع جميع مكاتب العمل بمنطقة القصيم ببذل المزيد من الجهد للحصول على المراتب المتقدمة في نطاقات الوزارة التي تهدف لبث روح المنافسة بين مكاتب عمل المملكة لخدمة العملاء وأكد المانع بأن خدمة العميل هي من الأولويات في جميع أعمالنا.

من جهته، عبر مدير عام إدارة خدمة العملاء بالمنطقة عبدالرحمن الدخيل الله عن سعادتهم بحصول مكتبي عمل بريدة والرس على هذه المراتب المقدمة في خدمة العملاء وأكد بأن تعاون جميع الزملاء والذين يعملون بروح الفريق الواحد والدعم والمساعدة من مدير عام المنطقة كلها عوامل أدت لحصاد المراكز المتقدمة على مستوى المملكة في خدمة العملاء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook