الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تويتر» تتيح التواصل بالفيديو

CbcSLvGVIAAa1h1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أعلنت شبكة التدوين المصغر تويتر عن إضافتها ميزة أساسية أخرى تتمثل بإمكانية تسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو ضمن الرسائل الخاصة، وتم إتاحة الميزة الجديدة عبر التطبيق الرسمي على نظامي أندرويد وiOS، بينما لا يمكن لمستخدمي موقع الويب تسجيل الفيديو عبر كاميرا الويب.

اضافة اعلان

وتأتي هذه الخطوة بعد ساعات فقط من إعلان الشركة عن إضافتها محرك بحث مخصصاً للصور المتحركة GIF، مع الإشارة من قبل الشركة إلى عملها على إضافة زر جديد مخصص لصور GIF المتحركة إلى تطبيقها الرسمي على نظامي أندرويد وiOS، بالإضافة لموقع الويب Twitter.com.

وتعمل "تويتر" على التركيز بشكل أكبر على الأحداث والنشاطات الحية من خلال جعل ميزة الرسائل الخاصة مشابهة من حيث الخيارات المتعددة لخدمات الوسائل الاجتماعية الأخرى مثل: iMessage، وفيسبوك ماسنجر.

وقامت الشبكة، في العام الماضي، بالسماح بمشاركة التغريدات ضمن الرسائل الخاصة، كما أتاحت للمستخدمين إمكانية إرسال رسائل خاصة غير محدودة تصل إلى 10 آلاف حرف.

وتعاني الشبكة الاجتماعية من بطء في النمو من حيث عدد مستخدميها؛ وهو ما ظهر بشكل جلي خلال الربع الرابع من العام الفائت؛ مما دفع الشبكة لوضع خطة من 5 نقاط لعكس التراجع الحاصل منذ فترة.

وتجدر الإشارة إلى قيام الشبكة بتاريخ 10 فبراير بالإعلان رسمياً عن إحداث تغيير جذري في طريقة عرض التغريدات على “الخط الزمني”؛ إذ قامت الشركة بإطلاق ميزة جديدة تشبه من حيث المبدأ ميزة “While you where away” التي تعرض للمستخدمين أهم التغريدات التي قد تكون فاتتهم أثناء غيابهم عن الخدمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook