الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ولي ولي العهد يلتقي وزراء دفاع بريطانيا وإيطاليا وأمريكا وألمانيا في بروكسل

Screenshot_12
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بقر حلف "الناتو" في العاصمة البلجيكية بروكسل اليوم كلاً من وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون، ووزيرة الدفاع الإيطالية روبرتا بينوتي، ووزير الدفاع الأمريكي اشتون كارتر، ووزيرة الدفاع الألمانية الدكتورة اورسولا در لاين، كلا على حده ، وذلك على هامش اجتماع دول التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش الإرهابي.

اضافة اعلان

وجرى خلال اللقاءات استعراض أوجه العلاقات الثنائية بين المملكة وتلك والدول، خاصة في الجوانب الدفاعية، إلى جانب تبادل الآراء حول عدد من الموضوعات المطروحة على جدول أعمال اجتماع التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش الإرهابي.

وقد أشاد الوزراء بالخطوة الرائدة التي أقدمت عليها المملكة بإنشاء تحالف إسلامي عسكري لمحاربة الإرهاب وأن ذلك سيكون داعماً للجهود الدولية لمحاربة الجماعات الإرهابية وعلى رأسها تنظيم داعش الإرهابي.


ولي ولي العهد يترأس وفد المملكة باجتماع التحالف الدولي في بروكسل

تواصل - واس:

يترأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم، وفد المملكة العربية السعودية في اجتماع دول التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش الإرهابي وذلك بمقر حلف "الناتو" في العاصمة البلجيكية بروكسل.

وسيناقش الاجتماع الأوضاع الراهنة في منطقة الشرق الأوسط وخطة العمل الدولية المشتركة لمكافحة الارهاب.

يذكر أن المملكة تشارك في التحالف الدولي لمحاربة تنظيم "داعش" بمشاركة أكثر من 60 دولة عربية وأجنبية.

كما تقود المملكة التحالف الإسلامي العسكري لمحارب الإرهاب الذي يضم في عضويته 35 دولة عربية وإسلامية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook