الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الجوف توضح حقيقة سرقة منزل ومركبة في سكاكا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سكاكا:

أوضحت شرطة منطقة الجوف في بيان لها، صحة ما نشر في إحدى الصحف الإلكترونية بعنوان: الجوف تسجل أغرب واقعة لسرقة منزل ومركبة، لافتة إلى أن ما ورد في الخبر يحتوي على العديد من المغالطات وهدفه الإثارة.

اضافة اعلان

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الجوف، العقيد تركي بن عبدالرحمن المويشير، إن شرطة الخالدية تلقت بلاغاً اليوم يفيد بتعرض منزل أحد المواطنين للدخول وسرقة أجهزة جوال وألعاب وحاسب آلي ومركبة من نوع هايلوكس.

وعلى الفور تم اﻻنتقال برفقة فرقة الأدلة الجنائية لموقع الحادث الواقع بأحد الأحياء بمدينة سكاكا، وجرت معاينة الموقع ورفع الآثار، وقد تبين أن باب المطبخ الخارجي الذي يطل على فناء المنزل كان مفتوحاً والقفل الداخلي كان مكسوراً، وقد ذكر صاحب المنزل أن الباب تعرض للكسر قبل 3 أيام ولم يبلغ الجهات الأمنية عن ذلك في حينه.

وتابع المويشير: عند الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم نفسه تم العثور بفضل الله على المركبة من قبل الدوريات الأمنية متوقفة بحي الفيصلية، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية، وﻻ يزال البحث عن الجاني جارياً، والقضية تحظى بمتابعة دقيقة من اللواء قحاط بن محمد قحاط مدير شرطة منطقة الجوف الذي وجه بتشكيل فريق عمل لكشف مرتكبها.

وتهيب شرطة المنطقة بالصحف والمواطنين بتوخي الحذر في نشر مثل هذه الأخبار دون الرجوع للجهات المختصة المخولة نظاماً، لافتة إلى أن من يخالف ذلك سيكون عرضة للمساءلة وفق الأنظمة ذات العلاقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook