السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الشرقية تكشف حقيقة تهديد مالك إبل لعابري طريق بالسلاح (فيديو)

Screenshot_12
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

( تحديث 1 )

تواصل – خالد العبدالله:

اضافة اعلان

قال المتحدث الرسمي لشرطة الشرقية زياد الرقيطي إنه وبالتحقق مما أشير إليه فقد تبين ورود بلاغ لدوريات امن الطرق بمحافظة حفر الباطن مساء أمس الأحد من أحد المواطنين، مفيداً عن ملاحظته لشخص يحمل سلاح يقوم بتمرير الإبل الخاصة به عبر بالطريق.

وأضاف الرقيطي أن دوريات أمن الطرق باشرت البلاغ في حينه وضبط الشخص والسلاح الذي بحوزته، حيث تبين أنه مواطن أربعيني وأن السلاح الذي بحوزته يحمل تصريحاً للاقتناء، مشيراً لحمله السلاح للمحافظة عليه وأنه لم يوجهه تجاه أحد.

وأكد أنه تمت إحالة المواطن والسلاح لجهة الاختصاص لاتخاذ الإجراء اللازم.


بالفيديو.. مالك إبل يُجبر السيارات على التوقف تحت تهديد «رشّاش»

تواصل - سعود الخالد:

تناقل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي اليوم، مقطع فيديو لصاحب قطيع إبل يُجبر السيارات على الوقوف في الطريق تحت تهديد السلاح.

وأظهر المقطع المواطنَ وهو يحمل سلاح "رشاش" على إحدى الطرقات السريعة (طريق حفر الباطن - الكويت) ويجبر عابري الطريق على إيقاف سياراتهم حتى تستطيع إبله عبور الشارع.

وطالب المغردون الجهات المختصة بتحديد هوية المواطن ومحاسبته كونه اتخذ سياسة تخويف الناس وترهيبهم بالقوة من أجل إبله.

سليمان الصقعبي أكد أنه لا يوجد أي مبرر لحمل وإشهار السلاح بهذا الشكل، فيما ذكر محمد الرحيلي أن حفظ الأمن أولى مهام وزارة الداخلية مقدرين جهودها، بينما أوضح عَطَاالله الرِوَيلي أن توقيفه للسيارات عشان الحلال لا يوجد فيها أي مشكلة لكن حمله للسلاح ما سببه؟ ليش ما خلاه بالسيارة؟.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook