السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهالي حائل يؤدون صلاة الميت على الشهيد النقيب خالد العليقي (صور)

6 (12)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الرفاع:

أدّى وكيل إمارة منطقة حائل، الدكتور سعد بن حمود البقمي، وجموع من المصلين، عقب صلاة الجمعة اليوم، صلاة الميت بجامع الملك فهد بمدينة حائل، على الشهيد النقيب خالد بن صالح العليقي من منسوبي وزارة الدفاع، الذي استشهد أثناء أداء عمله في الحد الجنوبي بمدينة نجران.

اضافة اعلان

وبعد أداء الصلاة نقل "البقمي" لذوي شهيد الواجب تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - كما نقل تعازي سمو أمير منطقة حائل، وسمو نائبه حفظهما الله، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما أدى الصلاة على الشهيد مدير شرطة منطقة حائل اللواء إبراهيم الألمعي، وعدد من الضباط والمسؤولين، وجمع من أهالي المنطقة.

وكان وكيل الإمارة الدكتور سعد بن حمود البقمي على رأس مستقبلي جثمان النقيب خالد بن صالح العليقي لدى وصوله إلى مطار حائل الإقليمي صباح اليوم.

من جهة أخرى زار وكيل إمارة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي أسرة الشهيد العليقي مواسياً ومعزيا وكان في استقباله شقيقا الشهيد ومن أخوال الشهيد الدكتور محمد بن عبدالكريم السيف عضو هيئة حقوق الإنسان بالمملكة والمشرف على فرع الهيئة بمنطقة حائل ووالد زوجة الشهيد خالد الشايع وجمع من أقارب الشهيد رحمه الله.

وأعرب شقيقا الشهيد عن إيمانهما بالقدر خيره وشره ودعيا الله بأن يتقبله في أعلى درجات الجنة وأن يبدله عن دنياه بما هو خير عند عزيز كريم، كما الدكتور محمد بن عبدالكريم السيف أن المصاب ليس مصاب الأسرة فقط بل مصاب جميع أبناء الوطن.

وتحدث الجميع عن قصة آخر مكالمة لشهيد الواجب مع والدته والذي أشار فيها قبل أيام إلى قرب استشهاده وإنه سعيد أنه ينال الشهادة دون أمن وسلامة الوطن، وقالوا أن الشهيد (عاقد قرانه) منذ أشهر ويستعد لمراسم الزواج بعد شهرين (الموعد المقرر لزواجه).

8 (9) 9 (5) 11 (7) 12 (4) 13 (3) 9 (4) 1 (53) 2 (42) 5 (26)

6 (12)

DSC_6323 DSC_6322 DSC_6320 DSC_6319 DSC_6302 DSC_6336 DSC_6330 DSC_6328 DSC_6325

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook