السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض تطيح بعصابة سرقة السيارات وهي في وضع التشغيل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من القبض على ستة من الجناة تورطوا بارتكاب عدد من جرائم سرقة السيارات والمحال التجارية.

اضافة اعلان

وكانت عدد من مراكز الشرطة شرق العاصمة الرياض قد تلقت عددا من البلاغات عن تعرض سيارات عدد من المواطنين والمقيمين للسرقة أثناء وضع التشغيل والهرب بها ومن ثم استخدامها في الاعتداء على العاملين بالمحال التجارية وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة جوال.

وتم حصر عدد من البلاغات لحوادث وقعت في فترات زمنية متقاربة وتم دراستها بعناية وإعداد خطة محكمة لتتبع الجناة، وبجهود متواصلة وبتوفيق الله تم حصر الاشتباه في عدد من الأشخاص تم رصدهم ومتابعتهم وبعد التثبت من تورطهم وجمع الأدلة والقرائن الكافية لذلك تم عمل كمين للإيقاع بهم حيث تم القبض على ستة من الأشقياء وبالتحقيق معهم اعترفوا جميعاً بارتكاب عدد من تلك الحوادث المتمثلة في سرقة السيارات وهي في وضع التشغيل واستخدام السيارات في ارتكاب جرائمهم المتمثلة في سلب عدد من أصحاب المحلات التجارية وقد تزامنت اعترافاتهم ودلالاتهم على مواقع وأشخاص تلك الحوادث مع ما هو مسجل لدى مراكز الشرطة ويتفق في الوقت والكيفية مع ما أورده المدعين في بلاغاتهم.

تم إيقافهم لمعرفة علاقتهم بالقضايا المماثلة والمقيدة ضد مجهول، وسيتم إحالتهم للجهة المختصة تمهيداً لإحالتهم للمحكمة الشرعية لينالوا عقابهم لقاء ما أقدموا عليه من جرم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook