الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حرس الحدود يحبط تهريب ربع طن حشيش بجازان

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

صرح المتحدثُ الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي، بأن رجال حرس الحدود بمنطقة جازان أحبطوا أمس، ثلاث محاولات لتهريب (258) كيلوجراماً من الحشيش المخدر.

اضافة اعلان

وقال العقيد الحربي: إن رجال حرس الحدود تمكنوا من رصد محاولة تسلل لعدد من الأشخاص القادمين من الأراضي اليمنية سيراً على الأقدام، وباعتراضهم ضبطت المواد التي كانوا ينوون تهريبها تزن (100) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر.

كما أسفرت عملية أخرى عن رصد أشخاص في محاولة لدخول الحدود السعودية حيث تم التعامل معهم بحزم وقوة وبتمشيط الموقع تم ضبط (58) كيلوجراماً، بالإضافة إلى رصد عملية ثالثة لأربعة أشخاص حاولوا تجاوز خط الحدود للداخل وتم التعامل معهم، وبتمشيط الموقع عثر على أربعة أكياس تحتوي على (100) كيلو من الحشيش.

من جهة أخرى أفاد المتحدث الرسمي لحرس الحدود بتمكن رجال حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة الخميس الماضي، من إحباط محاولة تهريب كمية من الحشيش المخدر، بعد رصدها لأربعة أشخاص يمنيي الجنسية على قارب مشتبه به في عرض البحر، وخلال ملاحقتهم قاموا برمي بعض من الحموله في البحر، فيما ضبط بعد تفتيشهم على (82) كيلوجراماً من مادة الحشيش وجارٍ تمشيط المنطقة للعثور على الحمولة الملقاة.

وقد أحيل جميع المقبوض عليهم والمضبوطات للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook