الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. الإطاحة بـ 4 آسيويين تورطوا في سرقة كيابل شركة الكهرباء

2 (36)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- خالد العبدالله:

تمكنت قوة المهمات والوجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض من القبض على أربعة جناة (ثلاثة باكستانيين وأفغاني) تورطوا في ارتكاب جرائم تقطيع وسرقة كميات كبيرة من الكيابل النحاسية وإعداد مستودع بحي السلي لتخزين مسروقاتهم به.

اضافة اعلان

وكانت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض قد تلقت معلومات تفيد بقيام مجموعة من العمالة بامتهان سرقة الكيابل والأسلاك النحاسية التابعة للشركة السعودية للكهرباء وتجهيز أحد المستودعات بحي السلي لتجميع المسروقات.

وأسفرت الجهود المبذولة عن الإطاحة بهم والتوصل للمستودع الذي يخفون فيه سرقاتهم، وبتفتيشه عثر بداخله على كمية كبيرة من الكيابل والأسلاك النحاسية وبالتحقيق مع الجناة اعترفوا بالتخطيط لتلك السرقات وتنفيذ جرائم تقطيع وسرقة الكيابل الكهربائية بقصد بيعها من أماكن متفرقة بالعاصمة الرياض موضحين دور كل منهم في التنفيذ وتقاسم المسروقات، وبعرض المضبوطات على مندوب الشركة السعودية الموحدة للكهرباء تعرف عليها وأكد أنها عائدة للشركة.

وتحفظت الجهات المختصة على الجناة رهن استكمال التحقيق معهم ومعرفة مدى علاقتهم بالقضايا المماثلة ومن ثم تقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع نظير ما أقدموا عليه من جرائم.

2 (36) 3 (36) 4 (29) 5 (22) 1 (41)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook