الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة المدينة تطيح بـ4 مواطنين استدرجوا ثلاثينيًّا عن طريق فتاة للاعتداء عليه

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

أطاحت الجهاتُ الأمنية بشرطة منطقة المدينة المنورة ممثلة في مركز شرطة المطار بأربعة مواطنين في العقد الثالث والربع من العمر بعد قيامهم باستدراج مواطن من منطقة تبوك عن طريق فتاة عبر برنامج التواصل الاجتماعي، وضربه وتهديده.

اضافة اعلان

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام، بأن مركز شرطة المطار التابع لشرطة منطقة المدينة المنورة تبلغ من قبل عمليات دوريات الأمن عن ورود بلاغ لهم من مواطن يفيد بمشاهدته أربعة أشخاص قاموا بسحب شخص من داخل سيارته وإدخاله بمزرعة خاصة بحي باقدو، وتم الانتقال للموقع ووجد المجني عليه داخل المزرعة "سعودي 38 سنة" قادم من منطقة تبوك.

وأفاد المجني عليه أنه تم استدراجه عن طريق فتاة تعرف عليها عن طريق برامج التواصل الاجتماعي وتواعد معها، وحضر من مدينة تبوك للالتقاء بها وطلبت منه الحضور للمزرعة وعند حضوره فوجئ بمحاصرته من قبل أربعة أشخاص "سعوديي الجنسية" بالعقد الثالث والربع من العمر، حيث قام الأول برش مادة على وجهه ومن ثم أدخلوه بغرفة داخل المزرعة وقاموا بضربه وتصويره وتهديده إذا لم يعيد لأحدهم نقوده وهي عبارة عن قيمة تحف أخذها منه قبل فترة لبيعها - حسب ما أفادوا به-.

وأشار العميد الغنام أن الفتاة التي تواعدت مع المجني عليه وأحضرته لهذا الموقع ذهبت بعد حضوره للموقع، وجرى استكمال الإجراءات الأولية وإحالة القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook