الخميس، ١٨ رجب ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٩ فبراير ٢٠٢٣ ميلادى

شرطة الرياض: القبض على مواطن تستر على مجهول هوية وهدّده بسلاح غير مرخص

شرطة الرياض: القبض على مواطن تستر على مجهول هوية وهدّده بسلاح غير مرخص

تواصل – خالد العبدالله:

ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على مواطن عشريني، ضبط مهرب خادمات وهدده بسلاح غير مرخص ونشر مقطعًا مصورًا لذلك.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان أنه إشارة للمقطع المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأحد الأشخاص وبحوزته سلاح ناري متقلدًا حزامًا مليئًا بالطلقات النارية يدعي من خلاله القبض على وافد أجنبي يقوم بتهريب عاملات المنازل من محافظة وادي الدواسر، وحيث أن ما أقدم عليه المذكور في حال صحته قد يعرضه أو يعرض الغير لمخاطر جسيمة لا تحمد عقباها، فقد صدرت التوجيهات بالعمل على سرعة التوصل لصاحب المقطع.

وبتوفيق من الله، تمكنت وحدة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة وادي الدواسر من ضبط صاحب المقطع (24 عام – سعودي الجنسية – متسبب) يسكن محافظة وادي الدواسر، وبمناقشته حيال المقطع المنوه عنه أفاد بأنه قام بتصويره برفقة أخيه لوافد أجنبي (أثيوبي الجنسية – دخل البلاد بطريقة غير مشروعة) سبق له العمل في منزل والدهما، ويتهمه بتهريب عاملتهم المنزلية.

أقر المواطن بأن السلاح الناري الظاهر في المقطع يعود له وهو غير مرخص، استخدمه بقصد تخويف الوافد، وأن ما صاحب المقطع من تعليق غير صحيح، تم التحفظ عليه وإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام حسب الاختصاص.

وأوضح العقيد الميمان أن ما أقدم عليه المذكور ينطوي على عدد من المخالفات النظامية كون البلاغ كاذب وتصويره ونشره مخالف لنظام الجرائم المعلوماتية فضلاً عن مخالفته لنظام الأسلحة والذخائر باقتنائه وحمله لسلاح غير مرخص، ونظامي العمل والإقامة لتشغيله وتستره على شخص مجهول الهوية، داعياً العموم لضرورة الاطلاع على نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية لتجنب الوقوع تحت طائلة العقوبات المنصوص عليها نظاماً وكذلك البعد عن نشر الشائعات وتناقلها.

دوسريه ولي الفخر

مانص عليه من اقوال غير صحييح .. وللاسف انا اصدق قول حاميها حراميها .. رغم الاثيوبي المتخلف ومن غير اقامه ومن جرايم مرتكبه ومن اختطاف خادمة ..لم يتم التعليق عليه انما التعليق على السعودي المواطن الشجاع الذي قام بما يقوم به اي كفيل من المحافظه على خادمته .. ولكن لايعترفون بالتقصير انما يتخذون جزاء تسجيل المواطن للشرطه الذي لم يبالي هنا تدخلت التحقيق والهييه كنوع من الانتقام ....

عمد

حسبي الله عليه

نوف

الله ينتقم من كل مفسد

حب الوطن دساس

هينا المشكله النظر في طرف الموضوع والتغافل واهمال ذالك المتخلف الاثيوبي الذي يثعى في الارض فساد

بنت السعودية

والله انة رجال سوى شي محد يقدر يسوية قبض على اكبر اثيوبي مهرب خادمات بس مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل من يحاول في تشوية سمعة هذا الرجل الشهم الذي قام بفعل لم يقومو بة رجال الامن مع ذالك يقولون بلاغ كاذب رغم وجود مقطع وهو يقبض على متخلف الاثيوبي ????????

suod

كل مقال هذا كلام مزيف وكذب الاثيوبي هذا تضررنا منة كثير سلب منا امننا وراحتنا وهرب بخادمتنا حسبي الله علية ونعم الوكيل من قام بتستر علية وتركة في هذا البلد

من طين

هياط بدو ماعندهم الا الظلام الدلاخه ورث من جد الي جد

من طين

هياط بدو ولا عنده دليل علي هالعامل الضعيف بس فقط استعراض عضلات ان صح انه خاطف خدامته فلماذا الهياط بالسلاح .

ام محمد

مسكين المواطن ماعندة سفارة تحمية بعد كل ةالانجاز جت على راسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *