الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جلسات الشورى تنطلق اليوم.. وحقوق الإنسان تصف تقرير "نزاهة" بأنه إعلامي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

يباشر مجلس الشورى جلساته اليوم الاثنين، وكشف رئيس لجنة حقوق الإنسان والعرائض الدكتور عبدالله الظفيري، أن اللجنة بصدد تكوين لجان داخلية من اللجنة تقوم بزيارة عدد من مسؤولي الجهات الحكومية والوقوف على الشكاوى التي تصل للجنة من المواطنين وأيضًا التظلمات والمطالبات وذلك لبحثها مع مسؤول كل جهة.

اضافة اعلان

وقال الظفيري إن اللجنة اجتمعت مؤخرًا مع عدد من المواطنين ممن سبق أن رفعوا عرائض إلى المجلس وأحالها المجلس إلى اللجنة كموضوع المعلمات البديلات ومحو الأمية وأيضًا المطلقات وحقوقهن والمتزوجات من غير السعوديين وهموم المعاقين واحتياجاتهم، مشيراً إلى أن اللجنة ستعمل جاهدة على حل كل ما تم مناقشته في الجلسة الماضية مع مسؤولي الجهات والخروج بنتائج ترضي المواطنين.

وحول تقرير هيئة مكافحة الفساد وماذا تم بشأنه، قال الدكتور الظفيري إن اللجنة درسته ووجدته تقرير إعلاميًا أكثر مما هو تقرير رسمي، مبينًا أن اللجنة رفعته إلى الهيئة العامة للمجلس لإدراجه على جدول أعمال المجلس، متوقعًا أن يناقشه المجلس خلال الأسبوعين المقبلين.

وبين الظفيري أن لجنة حقوق الإنسان والعرائض طالبت هيئة مكافحة الفساد بالتركيز في عملها على المشروعات الكبيرة التي تقدر قيمتها بالمليارات وترك المشروعات الصغيرة كحفر الشوارع وغيرها. حسب "المدينة"

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook