السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عسير.. أهالي «القيرة» ينجون من كارثة بعد انقلاب ناقلة غاز (صور)

عسير
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

تلقت عمليات الدفاع المدني بمحافظة تثليث بمنطقة عسير بلاغاً، يفيد بانقلاب ناقلة غاز (تريلا) في مدخل قرية القيرة طريق الرياض - خميس مشيط بمحافظة تثليث.

اضافة اعلان

وذكر الدفاع المدني، أنه عند وصول فرق الدفاع للموقع اتضح أن الناقلة انحرفت عن الطريق وانقلبت خارج الطريق ومحملة بالغاز البترولي المسال؛ ما أدى إلى إصابة قائدها ونقله للمستشفى؛ حيث تم فرض طوق أمني بالموقع ولم يلاحظ تسرب غاز من الناقلة.

ووجه مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء صالح بن منسي الحارثي بتطبيق خطة الإسناد الميداني بدعم الموقف بعدد من فرق الدفاع المدني وسرعة إخلاء المنازل والمحال المجاورة وإغلاق محطة الوقود الواقعة في محيط الموقع، كإجراء احترازي تحسباً لأي تبعيات- لا قدر الله- وفصل التيار الكهربائي عنها والتمركز في موقع الحادث حتى إزالة الخطورة.

وأضاف الحارثي أنه تم تمرير البلاغ لشركة الغاز بالمنطقة للتعامل مع الناقلة حيث وصل للموقع عدد تريلتين للتفريغ تابعة للشركة وطاقم تفريغ وآليات مساندة؛ حيث إن سعة الناقلة 30 ألف لتر مكعب وتم الانتهاء من التفريغ وتعديل مسار الناقلة وإجراء عملية التبريد، ولم يكن هناك أي إشكاليات أو إصابات بخلاف إصابة قائد الناقلة وسلم الموقع للجهات المختصة.

عسير 2

عسير 3

عسير

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook