الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضبط 72 قارورة «بول» في محل عطارة بـ «قوز القنفذة»

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هيازع الربعي:

تمكنت بلدية القوز بمحافظة القنفذة من العثور على 72 قارورة مليئة بالبول عائدة لعامل أفريقي يعمل بأحد محلات العطارات الشهيرة بالقوز، إضافة إلى 4 عبوات كاركديه منتهية الصلاحية؛ مما استدعى حضور رجال الأمن وإعداد محضر ضبط حالة وأخذ العامل لاستجوابه.

اضافة اعلان

وأوضح المراقب الصحي موسى المقعدي أنه أثناء عملية التفتيش لاحظ ارتباكاً شديداً على العامل؛ مما جعله يصر على الاستمرار في البحث حتى تبين وجود عدة قوارير مخبأة داخل كيس دقيق، والبعض مخبأة داخل كرتون في أسفل دولاب العرض، بجوار البن، والهيل، والقرنفل.

وأفاد "المراقب" أن تلك تعد حالة مخالفة ومزرية تتسبب في نقل الأمراض داخل المحل متنقلة بين باقي المنتجات؛ الأمر الذي استدعى قفل المحل وسوف يتم أخذ عينة من القوارير للمختبرات للتأكد منها.

ومن جهة أخرى، أكد رئيس بلدية القوز المهندس إبراهيم الفقيه سعي البلدية للكشف عن كل مخالفة تصدر من العمالة الآسيوية والأفريقية، لافتاً إلى أنه سيتم رفع عدة خطابات لمكتب العمل لتطبيق نظام مخالفة العمل.

ودعا "الفقيه" الجميع إلى التعاون مع البلدية أثناء انتهاء الدوام في حال العثور على مخالفة، وذلك بالاتصال على الرقم المخصص للبلاغات والطوارئ 0550222373 منطقة المرفقات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook