الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انتخابات «الحدود الشمالية» تشهد أعلى نسبة إقبال على مستوى المملكة

حدود
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

شهدت المراكز الانتخابية للمجالس البلدية بمنطقة الحدود الشمالية اليوم، إقبالا كبيراً من الناخبين للإدلاء بأصواتهم واختيار مرشحهم لعضوية المجلس البلدي في الدورة الانتخابية الثالثة ، حيث بلغت نسبة المشاركة 74،4 % من عدد الناخبين المسجلين في الانتخابات البلدية كأعلى نسبة في المملكة.

اضافة اعلان

وأوضح أمين منطقة الحدود الشمالية رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية المهندس عبدالمنعم الراشد، أن عملية الاقتراع تمت في 31 مركزاً انتخابياً منها 22 مركزاً رجالياً و11 مركزًا نسائياً، مؤكداً أن منطقة الحدود الشمالية تصدرت مناطق المملكة من حيث مشاركة الناخبين في يوم الاقتراع.

وأضاف أن نسبة المشاركة بمدينة عرعر بلغت 74 %، ومحافظة طريف 71.1 %، ومحافظة رفحاء 71.1 %، ومدينة العويقيلة 83.2 %، ومركز الشعبة 68.2 %، ومركز لينة 80.2 %، ومدينة طلعة التمياط 84.8 %، ومركز الشريم 89 %، ومركز الهباس 76.8 %، ومركز أم خنصر 79.1 %.

وثمن الراشد الجهود التي قام بها رؤساء وأعضاء المراكز الانتخابية والفرق المساندة ورجال الأمن من حسن التنظيم والترتيب والاستقبال الجيد للناخبين والمرشحين خلال فترة الاقتراع.

وأشار الراشد إلى أن مرحلة فرز أسماء الفائزين بعضوية المجالس البلدية بالمنطقة على وشك الانتهاء ، مثمنا جهود الجهات الرسمية المشاركة في يوم الاقتراع.‫

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook