السبت، ٣ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠٢ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

بندر بن سعود: مدّعو صيد الغزلان جُهّال وغير أسوياء

بندر بن سعود: مدّعو صيد الغزلان جُهّال وغير أسوياء

تواصل – الرياض:

أوضح رئيس الهيئة السعودية للحياة الفطرية الأمير بندر بن سعود، أن الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة لصيد الغزلان في محميات سعودية مفبركة، واصفاً ناشريها بأنهم “جُهّال وغير أسوياء”.

وقال الأمير بندر بن سعو: “إن كل ما نشر في وسائل الإعلام عن صور تظهر مجموعة من الشباب قاموا بصيد أعداد من الغزلان، أخيراً، تُعد صوراً مفبركة قص ولزق”.

وطالب رئيس هيئة الحياة الفطرية من وصفهم بـ”الجُهال” الذين لا يعوون مصلحة وطنهم ولا مصلحة أنفسهم أن يكفوا عن مثل هذه التصرفات، محذراً إياهم من مغبة أفعالهم. مضيفاً: “نحن نبحث حالياً مع الجهات الحكومية المختصة عن أصحاب تلك الصور ومقاطع الفيديو لفرض العقوبات المستحقة لهم”.

وأشار وفقاً لما أوردته صحيفة “الحياة” إلى أن العقوبات التي ستطال الصيادين في حال كانت الغزلان من المحميات السعودية ستعتمد على العقوبات المقررة في نظام الصيد عبر لجان للمحاكمة، وإن كانت الغزلان من دول أخرى، كما هو متوقع، فهذا يعود إلى أنظمة الدول التي تم فيها الاصطياد سواء كان الصيد بطريقة نظامية أو غير ذلك”.

الراتب مايكفي الحاجه

اللهم انصر اخواننا بالشام واللهم عليك بالطاغيه وشرذمته """""""""""""

منور

الصيد احله الله ياخوي ليش العتاب

!!!!!

اقتبس: صيد الغزلان جُهّال وغير أسوياء

بو محمد

ما دام في المحميه هي من اسمها محميه اما اذا هي برا الله يقويهم يبون يعيشون الخروف في السوق ١٥٠٠ واذا خذاه راح نص راتبه وانا أتوقع أنهم صادقين بس مدري وين مكانهم

ابو حمد ...

طيب طال عمرك صيد الطيور المهاجره بالشعبان فيه مشكله ولا لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *