الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضبط مليون و700 ألف قرص إمفيتامين بالرياض وتبوك.. والقبض على مواطنَيْن وتركيَيْن

تبوك
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

صرح الناطق الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات بأنه في إطار المتابعة الأمنية لنشاطات الشبكات الإجرامية التي تمتهن تهريب المواد المخدرة وترويجها بالمملكة، وبناءً على ما توفر من معلومات للجهات المختصة بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات عن تهريب كمية كبيرة من أقراص الإمفيتامين بواسطة شاحنة ووصولها لمدينة الرياض، فقد تم تكليف فرقة أمنية للتحري عنها وضبطها والقبض على المتورطين فيها، حيث تم - بتوفيق الله - رصدها في منطقة صحراوية على طريق رماح، ومتابعتها ومداهمة المتورطين فيها والقبض عليهم وعددهم (4) منهم (2) سعوديان و(2) تركيا الجنسية.

اضافة اعلان

وبيَّن أنه بتفتيش الشاحنة تم ضبط ما مجموعة (980،000) قرص إمفيتامين، مشيراً إلى أنه تمت إحالة المقبوض عليهم والمضبوطات للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية.

وصرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي بأن رجال حرس الحدود بقطاع حقل بمنطقة تبوك تمكنوا بفضل الله من إحباط محاولة تهريب عدد (801،000) قرص إمفيتامين.

وأوضح أنه في حوالي الساعة الرابعة من عصر يوم الأربعاء 20 / 2 / 1437هـ تم رصد قارب مطاطي عائم داخل البحر الإقليمي السعودي، وبتفتيشه تم العثور على أكياس مملوءة بأقراص إمفيتامين، مشيراً إلى أنه تم تسليم المضبوطات للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook