الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

‫لبنان.. ارتفاع حصيلة تفجير قرب أكبر مجمع لحزب الله إلى 137 قتيلاً ومصاباً (فيديو وصور)‬

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

 

تواصل - بيروت:

أفاد مصدر أمني لبناني لـ"روسيا اليوم" بارتفاع حصيلة قتلى الانفجار الضخم الذي هز الضاحية الجنوبية لبيروت إلى 20 شخصا على الأقل، فيما أكد الصليب الأحمر اللبناني إصابة أكثر من 120 شخصا. وهز انفجار ضخم بعد ظهر الخميس 15 أغسطس منطقة الرويس في الضاحية الجنوبية لبيروت حيث معقل حزب الله.

اضافة اعلان

وقالت وسائل إعلامية في وقت سابق أنه نقل أكثر من 40 جريحا وعدد من القتلى إلى المشافي، فيما أفادت وكالة "رويترز" بمقتل 9 على الأقل كحصيلة أولية. ودعت وزارة الصحة اللبنانية المشافي إلى استقبال المصابين. وأعلن وزير الداخلية اللبناني مروان شربل إن انفجار الضاحية كان جراء سيارة مفخخة. وقال تلفزيون "المنار" العائد لحزب الله أن الانفجار وقع على طريق رئيسي يفصل الرويس عن بير العبد، موقع انفجار الشهر الماضي. وأضاف أن العديد من الجثث شوهدت في الشارع حيث الانفجار.

 

-------------------------------------

بالفيديو والصور.. ارتفاع حصيلة تفجير الضاحية الجنوبية في بيروت إلى 17 قتيلاً و120 مصاباً

تواصل - بيروت:

أعلنت مديرية قوى الأمن الداخلي اللبنانية ارتفاع حصيلة قتلى تفجير الضاحية الجنوبية في بيروت إلى 17 والجرحى إلى 120، حسبما أفاد موقع سكاي نيوز.

وكان انفجار قد وقع قرب مجمع سيد الشهداء في الضاحية الجنوبية في بيروت، وهي القاعة الأضخم التي يستخدمها حزب الله لعقد مؤتمراته واجتماعاته العامة، ما تسبب في العديد من الإصابات ودمار كبير في المنطقة واحتراق العديد من السيارات والمباني.


----------------------------------

بالفيديو والصور .. 10 قتلى وعشرات الجرحى بانفجار ضخم قرب مجمع لحزب الله

تواصل – بيروت:

قالت مصادر طبية لبنانية في حصيلة أولية أن 10 أشخاص لقوا مصرعهم على الأقل وأصيب العشرات في انفجار يعتقد أنه نجم عن سيارة مفخخة بمنطقة الرويس في قلب الضاحية الجنوبية لبيروت وهي مجمع لجماعة حزب الله.

وتحدثت وسائل الإعلام اللبنانية أن الانفجار وقع قرب مجمع سيد الشهداء وهو القاعة الأضخم التي يستخدمها حزب الله لعقد مؤتمراته واجتماعاته العامة.

وأضافت أن الانفجار تسبب بالعديد من الإصابات ودمار كبير في المنطقة واحتراق العديد من السيارات والمباني.

وتحدثت بعض المصادر اللبنانية عن وجود العديد من المواطنين المحتجزين داخل منازلهم في منطقة الانفجار.

وقال شهود عيان إنهم لاحظوا قيام قوات يعتقد إنها تابعة لحزب الله بإغلاق المنطقة بشكل تام فيما شوهدت سيارات إسعاف كثيرة تتجه إلى المكان.

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook