الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مرور الرياض»: إيقاف 9500 مخالفاً للأنظمة خلال شهر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

رصدت الحملة المرورية الميدانية الشاملة التي ينفذها بها مرور الرياض في كافة أحياء مدينة الرياض عدداً من التجاوزات المرورية الخطرة.

اضافة اعلان

وخلال شهر الماضي ضبط رجال المرور في العاصمة الرياض مخالفات مرورية متنوعة تؤثر على السلامة، منها 10 الآف و982 مخالفة سرعة و10 الآف و783 مخالفة تجاوز الإشارة الحمراء و10 الآف و473 مخالفة دخول وقت الذروة حيث منع دخول الشاحنات إلى داخل مدينة الرياض، بحسب "الرياض".

وضبطت الحملات المرورية في العاصمة خلال شهر 12 الف و239 سيارة يخالف قائدوها أنظمة المرور بمناورات على الطرق بين السيارات وضمن الحملة المرورية تم ملاحقة السيارات المشوهة حيث ضبطت دوريات المرور الف و924 سيارة مشوهة، إضافة إلى مخالفات عكس سير ووقوف ممنوع وسرعة عالية ومخالفات أخرى ذات خطورة على مستخدمي الطريق والسلامة العامة بلغت في مجموعها 12 الف و681 مخالفة.

وبلغ عدد الموقوفين في مرور الناصرية خلال الشهر الماضي 9 الآف و562 مخالفا، فيما تم حجز مرور الرياض 5 الآف و61 سيارة مخالفة لقواعد وأنظمة المرور.

وأشار مدير مرور منطقة الرياض العميد الدكتور محمد بن شباب البقمي إلى أن الحملات المرورية الشاملة مستمرة في تواجدها الميداني لرفع مستوى الضبط المروري ومتابعة التجاوزات الخاطئة، وتوجيه السائقين إلى الالتزام بأنظمة المرور واستخدام المركبة والطريق استخداماً من شأنه أن يعزز الثقافة المرورية والتعامل مع المركبة والطريق في تحقيق الاستخدام الأمثل من أجل مجتمع مروري آمن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook