الإثنين، ٥ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠٤ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

“مطلوب سوابق” يحرم طبيبًا وأسرته من السفر خارج المملكة لأكثر من عامين

“مطلوب سوابق” يحرم طبيبًا وأسرته من السفر خارج المملكة لأكثر من عامين

تواصل – جدة:

تسبب خطأ موظف في حرمان طبيب وأسرته من السفر خارج المملكة لأكثر من عامين، ولم تفلح كل المحاولات المتكررة في تصحيحه رغم تأكيدات الجوازات على إنهاء هذه المشكلة والتي ماتزال معلقة حتى اللحظة.

وبدأت فصول المعاناة حينما قرر الدكتور طارق حميدو رئيس قسم الرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية في أحد أكبر المستشفيات الخاصة بمحافظة جدة السفر مع عائلته لقضاء الإجازة السنوية خارج المملكة إذ فوجئ بتأكيد مكتب التعقيب أن ابنه محمد “صاحب سوابق” ومطلوب ترحيله.

واضطر الطبيب لمراجعة الجوازات لتتكشف أمامه أسرار جديدة، حيث اتضح أنه أضيف إلى بيانات العائلة شخص جديد يحمل الجنسية الهندية ويبلغ من العمر 51 عاما ويتطابق اسمه مع اسم ابنه الأكبر محمد، فاعتبر أن هذا خطأ وارد وسيتم حل المشكلة في وقت قياسي، لكن ذلك لم يتحقق ومازالت المعاناة مستمرة.

وأُبلِغَ الأب أن الموظف المتسبب في الخطأ توفى، وأن الإجراءات سوف تستغرق 6 أشهر لحل مشكلته إلا أن ذلك لم يتحقق إلى الآن. من جانبه قال مصدر بالمديرية العامة للجوازات حسب صحيفة “عكاظ” إن جوازات جدة تلقت الشكوى، ووجهت الشاكي بإحضار الوثائق اللازمة، وكتابة إقرار بأنه لا تربطه أي صلة بالمطلوب الهندي، لافتاً إلى أن المشكلة سوف تحل قريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *